كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

نار الأهلي تأكل طاهر- 3 استقالات تُحرج المجلس.. والجمعية العمومية تجتمع سرًا

03:51 م السبت 10 أكتوبر 2015

محمود طاهر رئيس الاهلي

كتبت- نورهان سراج:

"مجلس الأهلي يدق المسمار الأخير في نعشه"، هذا هو الحديث الدائر بين جماهير الأهلي عبر صفحات التواصل الاجتماعي، عقب تقدم هيثم عرابي مدير التعاقدات في النادي باستقالته، وكذلك استقالة عدلي القيعي المتحدث الإعلامي باسم النادي بعد يومين من تعيينه.

يبدو أن جماهير الأهلي لم تعد تثق في مجلس الإدارة الحالي للنادي، برئاسة محمود طاهر، فالفريق الأحمر خرج من الموسم لأول مرة خالي الوفاض، دون إحراز أية بطولات، فبعد إقالة جاريدو ومن بعده فتحي مبروك، طالبت الجماهير بعودة مانويل جوزيه مديرا فنيا، وهو ما قوبل بالرفض من قبل الإدارة.

وأعلن الأهلي التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، مديرا فنيا للفريق، لمدة موسم واحد، على غير رغبة الجماهير، ويبدو أنه على غير رغبة أغلب العاملين في النادي، حيث صرح محمد عبدالوهاب عضو المجلس وكذلك عبدالعزيز عبدالشافي، المكلف بالإدارة الفنية والإدارية، أن اسم بيسيرو اصبح مستبعدا لضعف السيرة الذاتية الخاصة به.

3 استقالات

وليد صلاح الدين كان من أشد المؤيدين لعودة مانويل جوزيه، ولديه أسبابه التي عددها في تصريحات تلفزيونية، أولها أنه يعلم جيدا الأمور في الأهلي، وثانيها أنه يتمتع بشخصية قوية جدا، وثالثها أنه مدرب جيد جدا من الناحية الفنية والخططية.

وليد صلاح الدين كان عضوا في لجنة الكرة بالنادي، قبل أن يعلن التقدم باستقالته منها، مؤكدا أن اللجنة لم تعد تجتمع من الأساس، فوائل جمعة مدير الكرة تمت إقالته، كذلك علاء عبدالصادق المشرف على الكرة، أيضا إقالة فتحي مبروك، لم يعد في لجنة الكرة سوى محمود طاهر رئيس النادي الذي انقطعت عنه الاتصالات مع اللجنة بحسب تصريحات وليد، وطاهر الشيخ عضو المجلس.

الاستقالة الثانية، جاءت من عدلي القيعي، فبعد إعلان تعيينه متحدثا إعلاميا باسم النادي الأهلي بيومين، تقدم القيعي باستقالته بسبب عدم علمه بتعاقد المجلس مع "بيسيرو".

أما الاستقالة الثالثة، والتي أشعلت غضب الجماهير، هي استقالة هيثم عرابي مدير التعاقدات بالنادي، والذي تقدم بها شفهيا لعبدالعزيز عبدالشافي، بسبب ما أسماه "محاربته من داخل المجلس" بسبب شعبيته في النادي وبين الجماهير، كذلك تهميش دوره بخصوص التعاقد مع بيسيرو.

الجمعية العمومية

لا تشعر الجمعية العمومية للاهلي بالرضا عن أداء مجلس محمود طاهر، وقام بعض الأعضاء بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" يكون الاشتراك فيها برقم العضوية، لمناقشة سحب الثقة من المجلس.

وجاء وصف الصفحة المكتوب من قبل أصحابها كالتالي: 

نظرا لما يمر به نادينا الحبيب من تجاهل مجلس الإدارة المتعمد للقيم و المبادئ التي تم انشاء نادينا الحبيب عليها منذ 108 سنة، و لانهيار نتائج فريق كرة القدم و جميع الالعاب الرياضية، نجتمع هنا لنكون يدا واحدة للدفاع عن النادي الأهلي بسحب الثقة من مجلس الإدارة".

0

 

ومن ناحية أخرى، علم مصراوي من مصدر بالأهلي أن السبب الحقيقي وراء رفض مجلس طاهر عودة جوزيه، هو أنه يشعر أن هناك تحريضا من قبل أعضاء المجلس السابق ضدهم، وأن مطالبة الجماهير بعودة جوزيه جاءت بسبب تحريضهم.

جماهير النادي

دعت جماهير الأهلي إلى التجمع أمام بوابة النادي اليوم الجمعة، للمطالبة برحيل مجلس إدارة محمود طاهر.

00

فيديو قد يعجبك: