الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

حسن شحاتة: عمرو زكي مستمر مع المقاولون ولا نية للاستغناء عنه

10:28 م السبت 31 يناير 2015

2015_1_31_23_30_50_468

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
نفى حسن شحاتة، المدير الفني للفريق الأول بنادي المقاولون العرب، فسخ التعاقد مع مهاجم الفريق عمرو زكي، والذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدًا أنه ما زال متسمك باللاعب.

وقال شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونة عقب مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، السبت، إن زكي عاوده الشعور بالألم في منطقة الكاحل التي كان يعاني من إصابه بنفس المنطقة منذ فترة، الأمر الذي أبعده فترة طويلة عن الملاعب.

وأضاف مدرب المقاولون، أنه تم التوصل لاتقاف مع اللاعب بالوقوف بجواره حتى يعود لمستواه بعد إجراء عملية في الكاحل، ولكن في حال عدم إكتمال شفائه سيكون النادي مضطر للتفكير في مهاجم آخر.

وأوضح أن اللاعب أكد له بأنه متنازل عن جميع مستحقاته للنادي، بسبب وقوف النادي بجواره في محنته حتى الآن ، وعدم التفريط فيه.

وعن أداء الفريق خلال الفترة الماضية أشار شحاتة إلى أنه يسعى لدخول المقاولون العرب ضمن الأربعة الكبار، أو الفوز بكأس مصر للمنافسة على بطاقات اللعب ببيطولات إفريقيا خلال الموسم المقبل.

وأوضح إلى أنه يسير بخطوات ثابتة حتى الآن، وراضي عن أداء لاعبيه طوال الفترة الماضية، ويامل في إستمرار الأداء والحفاظ على المستوى الذي يقدمه الفريق.

وكان المقاولون فاز على طلائع الجيش، بنيتجة هدفين دون رد، ليحتل بذلك المركز الثامن برصيد 27 نقطة، ويتبقى أمامة أربع نقاط فقط للدخول في المربع الذهبي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: