دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تفاصيل القبض على هاني العجيزي بسيارة مُهربة

11:43 م الإثنين 26 يناير 2015

هاني العجيزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حلمي طولان، المدير الفني لنادي سموحة، إن لاعب فريقه هاني العجيزي اشترى سيارة من مواطن يحمل الجنسية الليبية، نافيًا أن يكون لاعب الأهلي شريف حازم متورطًا في هذه الواقعة.

وأشار طولان، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الملعب" مساء الأحد: "كل ما حدث هو أن العجيزي كان يقود سيارة قام بشرائها من مواطن يحمل الجنسية الليبة بتوكيل منه، وعند استيقافه من رجال المرور تم التحفظ على السيارة لأن قيادتها غير قانوني، ولكن العجيزي أصر على استلامها وهذا أمر مستحيل قانونيًا".

وتابع: "القانون المصري لا يجيز قيادة سيارة تحمل لوحات جمركية من قبل مصريين بتوكيل من مالكها، كما أنه لن يستطيع استلام السيارة، لأنها لن تسلم إلا لمالكها الأصلي وهو الذي يحمل الجنسية الليبية".

واختتم مدرب سموحة الجديد تصريحاته مؤكدًا عدم وجود مشكلة قانونية لدى العجيزي، وأن العجيزي انضم إلى الفريق السكندري، لكنه سيغيب عن مباراة الغد أمام الإسماعيلي بسبب الإصابة.

وكان قد تم احتجاز هاني العجيزي في قسم العامرية بالإسكندرية، بعد استيقافه في أحد الكمائن بالإسكندرية وهو يقود السيارة المُهربة، ليتم بعد ذلك عرضه على النيابة التي قررت إخلاء سبيل اللاعب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: