الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

1 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

محمد كوفي جاهز لمباراة القمة بعد خروجه من كأس الأمم

11:42 م الأحد 25 يناير 2015

محمد كوفي مدافع نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

بات الوركيني محمد كوفي، مدافع نادي الزمالك، قريبًا من المشاركة مع فريقه أمام الأهلي في مباراة القمة، المقرر لها يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي، بعد خروج منتخب بلاده من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة بغينيا الإستوائية.

وأكد نادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك يوم الأحد، أن كوفي سيصل خلال الساعات المقبلة للانتظام سريعا في تدريبات الفريق، استعدادا لمباريات الفريق المقبلة ببطولة الدورى، عقب توديع منتخب بلاده بوركينا فاسو كأس الأمم.

وأشار طارق السيد، المدرب السابق لنادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية بعد خسارة بوركينا أمام الكونجو (2-1)، إلى أن كوفي بإمكانه العودة إلى الزمالك لكنه رأى أنه من الصعب مشاركته أمام الأهلي.

وقال السيد: "إذا كنت مدربًا للزمالك لن أشركه في مباراة القمة لأنه قادم من منتخب بلاده متأثرا نفسيًا بخروجه من كأس الأمم، إضافة إلى أن اللاعبين الموجودين حاليًا مستعدين أكثر لهذه المباراة".

وأضاف: "يأتي هذا رغم تقتي الكبيرة في الروح القتالية لكوفي، حيث قدم أفضل أداء له أمام طلائع الجيش في أول مباراة بالدوري، بعد إهداره ركلة الترجيح التي كادت أن تحسم للزمالك بطولة السوبر المصري أمام الأهلي".

وودع منتخب بوركينا فاسو بطولة إفريقا للأمم بعد هزيمته من نظيره الكونغولي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في ختام مباريات المجموعة الأولى.

وحصد منتخب بوركينا فاسو نقطة واحدة خلال مشوارة بالبطولة، بتعادل وهزيمتين خلال ثلاث مباريات.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: