الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: الأهلي يتحمل تكاليف الحكم الأجنبي.. ووفد للبرتغال لإنهاء أزمة إبراهيم

08:02 م الأحد 25 يناير 2015

أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الأهلي سيتحمل تكاليف حكم مباراة القمة الأجنبي توني شابرون، مضيفًا أن وفدًا رسميًا سيصل إلى البرتغال لإنهاء أزمة لاعبه محمد إبراهيم، المحترف في صفوف ماريتيمو.

وأشار نجل رئيس نادي الزمالك، في تصريحات إذاعية لبرنامج "الوقت الأصلي" مع خالد الغندور مساء الأحد: "نادي الزمالك يثق في الحكام المصريين رغم أنه عانى وظُلم كثيرًا من بعض الحكام المصريين مثل محمود عاشور في مباراة إنبي، وأعلنا تأييدنا للحكم المصري لإدارة مباراة القمة".

وتابع: "نادي الزمالك لن يتحمل تكاليف طاقم الحكام الأجنبي في مباراة القمة، وأرسلنا خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة وأخطرناه بتمسكنا بالحكم المصري، ومن يريد الحكم الأجنبي وهو الأهلي عليه أن يتحمل تكاليفه سواء كان النادي أو الدولة".

من جانبه، تحدث أحمد مرتضى عن مفاوضات الزمالك مع الثنائي محمد إبراهيم ومحمود عبدالرازق شيكابالا: "سنرسل وفدًا برئاسة عضو مجلس الإدارة هاني زادة إلى البرتغال لإنهاء أزمة النزاع حول محمد إبراهيم، وتواصلنا مع السفير البرتغالي ومع النادي بشكل مباشر، لأنه طلب عدم وجود وسطاء (وكلاء لاعبين) في التعامل بين الناديين".  

وحول صاحب الـ28 عامًا شيكابالا، لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، رد أحمد مرتضى قائلا: "إن شاء الله خير، لكن مفيش أي حاجة واضحة حتى الآن".

جدير بالذكر أن جماهير نادي الزمالك، التي حضرت صباح اليوم مران الفريق الأبيض، هاجمت كل من محمد فاروق، حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش، ومؤمن زكريا، المنتقل حديثًا للنادي الأهلي، كما طالبت بعودة "الفهد الأسمر" شيكابالا إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وقامت بتحفيز اللاعبين للفوز على الغريم الأهلي، في مبارة القمة المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري الممتاز.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: