دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

علاء نبيل وحسن شحاتة مرشحان بقوة لتدريب منتخب الأردن

07:30 م الأحد 25 يناير 2015

علاء نبيل وحسن شحاتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكدت تقارير أردنية أن علاء نبيل المدرب العام للمنتخب المصري، وحسن شحاتة المدير الفني للمقاولون العرب، مرشحان بقوة لقيادة منتخب الأردن خلفًا للمدرب الإنجليزي المنتهي عقده، راي ويلكنيز.

وقالت مصادر لموقع رؤيا، اليوم الأحد، إن اتحاد الكرة الأردني يدرس خيارات متعددة للمدرب المقبل لمنتخب النشامى، الذي ودع نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليًا في أستراليا من الدور الأول، مؤكدة أن المدرسة المصرية هي الأقرب لتدريب منتخب الأردن، حال لم يتم تجديد عقد المدير الفني الحالي ويلكنيز.

وتحدث علاء نبيل عن مفاوضاته لتدريب الأردن، في تصريحات لموقع "رؤيا": "لا أخفي وجود حديث بشأن تولي تدريب المنتخب الأردني، وهو شرف لي، وأنا على دراية تامة بجميع اللاعبين والملاعب والإدارات في الأردن، ولم أجد صعوبة في التعامل معهم خلال فترة عملي في الأردني، وأيضاً لدي معرفة بالإعلام الأردني وهو شرف ووسام على صدري أن أعمل في المنتخب الأردني".

وأوضحت الصحيفة، أن المرشح الثاني حسن شحاتة صاحب إنجازات عديدة وتُوج بثلاثة ألقاب على التوالي لكأس الأمم الإفريقية مع منتخب الفراعنة، مضيفةً أنه قدم نتائج مميزة أمام البرازيل وإيطاليا في بطولة كأس القارات.

يُذكر أن المدرب العام علاء نبيل "المرشح الأول" كان ضمن الجهاز الفني لمنتخب الأردن رفقة المدرب المصري الراحل محمود الجوهري في عام 2004، وقاده للتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: