الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

الدوري السعودي
الوحدة

الوحدة

- -
20:00
الحزم

الحزم

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الأهلي يستعيد انتصاراته بثلاثية أمام الجيش قبل القمة

06:50 م السبت 24 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

فاز النادي الأهلي، على نظيره طلائع الجيش، بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ10 المؤجلة من الدوري العام.

وتقدم طلائع الجيش أمام الأهلي بهدف سعيد كمال في الدقيقة 29 من الشوط الأول، بينما تعادل عماد متعب للأهلي بعدها بدقيقة واحدة ليحرز هدفا في الدقيقة 30.

وعقب هدف التعادل، توالت فرص الأهلي على مرمى الجيش في محاولات لإحراز هدف التقدم، وقام عبد الله السعيد بتصويبة رائعة في الدقيقة 33، حتى استطاع تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 40 من ضربة ثابتة رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، استمر اللعب على الجانبين دون فرص حقيقية على مرمى الفريقين، حتى احتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي بعد عرقلة من مدافع الجيش لوليد سليمان.

وأحرز عماد متعب الهدف الثالث في الدقيقة 48 من ركلة الجزاء، ليتقدم الأهلي بثلاثية، واستمرت محاولات الجيش لتقليص الفارق ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى مسعد عوض.

وقام الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي، في الشوط الثاني بإجراء 3 تغييرات، الأول في الدقيقة 75 بخروج عماد متعب ونزول صلاح الدين سعيد، وفي الدقيقة 77 دفع برمضان صبحي بدلا من وليد سليمان، بينما حل كريم بامبو بديلا لمحمد رزق في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وانتهى الشوط الثاني بفوز الفريق الأحمر، ليحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 32 نقطة متساويا مع وادي دجلة صاحب المركز الثالث، بينما بقى طلائع الجيش في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: