الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
بنفيكا

بنفيكا

الدوري الأوروبي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

بالصور- نجوم الكرة والإعلام في حفل توقيع دوري بيبسي للمدراس

06:34 م السبت 24 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- علاء القصاص:

وقعت شركة بيبسي كولا مصر بروتوكول تعاون لمدة خمسة أعوام إضافية مع وزارة التربية والتعليم، لتجديد الشراكة واستمرار التعاون في برنامج دوري بيبسي لطلاب المدارس بحضور مراسل مصراوي، مساء السبت.

شهد توقيع البروتوكول حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ووزير التربية والتعليم محمود أبو النصر، إضافة إلى حسام البدري مدرب المنتخب الأوليمبي، ونجم الأهلي السابق مصطفى يونس، وعدد من الإعلاميين أبرزهم مدحت شلبي.

وقال أحمد الشيخ، المدير العام لشركة بيبسيكو لشمال شرق أفريقيا، إن هدف توقيع البروتوكول هو التأكيد على مدى عمق الشراكة الاستراتيجية مع وزارة التعليم وجهودها في دعم الطلاب وتنمية مواهبهم بجميع أنواعها، مؤكدا أن 800 ألف طالب و7500 مدرسة استفادوا من هذا المشروع، فضلا عن الطلاب الذين تم التحاقهم بأكاديمية بيبسي.

وأوضح محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة شركة راديانت للتسويق الرياضي، أن منذ عام 2003، اشترك 75 ألف طالب في دورات بيبسي للمدارس، ويتم تنظيم مسابقة كل عام، بواقع 276 على مستوى الإدارات التعليمية، و27 بطولة على مستوى المحافظات، وواحدة على مستوى الجمهورية.

وأضاف الطويلة أنه في نهاية كل عام يتم الإعلان في مهرجان كبير يضم الوزير عن 100 طالب يكتشفوا برؤية لجنة خبراء كبيرة، مثل الكباتن ريعو والطوخي وجمال عبدالعظيم وإبراهيم عبدالصمد ومصطفى الرياض وأسامة سطوحي وصفوت عبدالحليم والشاذلي وغيرهم.

ووجه رئيس الاتحاد جمال علام الشكر لوزير التربية والتعليم على حضوره المؤتمر، وعبر عن سعادته بالفيديو الذي عرض وضم لاعبين موهوبين منذ الصغر، موجها الشكر للإعلاميين والرياضيين الذين حرصوا على الحضور.

ومازح مدحت شلبي الوزير قائلا: ''احنا أقل حاجة عندنا ساعة مينفش نتكلم دقيقة بس'' مضيفا أنه تشرف في التواجد للعام الثالث على التوالي مع شركة بيبسي، متمنيا التوفيق لهذا المشروع القومي العظيم على حد وصفه.

جدير بالذكر أن دورة بيبسي للمدارس اكتشفت العديد من المواهب، أبرزهم محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي، وأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، وثنائي الأهلي محمود تريزيجية وحسين السيد، وإبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: