دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة: هذه حقيقة التفاوض مع طارق حامد

12:39 م الثلاثاء 09 سبتمبر 2014

وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أوضح وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة المفاوضات التي قادها مع طارق حامد لاعب وسط سموحة خلال ال 24 ساعة الأخيرة.

وأكد جمعة في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أنه قام بالاتصال باللاعب الذي شدد علي رغبته الملحة في ارتداء القميص الأحمر خلال الموسم الجديد والانضمام للأهلي، وهو ما دفع إدارة الأهلي لاتباع القنوات الشرعية بالتقدم بعرض رسمي لإدارة ناديه سموحة لضمه مقابل 4 ملايين جنيه علي أن تقوم ادارة الأهلي بدفع مبلغ 2 مليون جنيه كاش و 2 أخرين علي دفعات أخرى.

وأوضح الصخرة أن الأهلي لم يرفع عرضه إلى 8 ملايين لضم حامد لرؤية ادارة الكرة بالنادي برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادي والكابتن علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة بأن مبلغ الـ4 ملايين هو القيمة المستحقة لهذه الصفقة.

وشدد جمعة أن الأهلي لم يدخل في أي صراعات أو مزيدات لضم طارق حامد بل انه تقدم بعرض رسمي وعبر القنوات الشرعية لضم اللاعب و بقيمة مالية محددة لم يزايد عليها، مؤكدا أن اللاعب جدد رغبته في الانتقال للقلعة الحمراء حتى صبح يوم الاثنين.

وانتقل طارق حامد إلى صفوف الزمالك لمدة 5 مواسم مقابل 7 ملايين جنيه، تحمل النادي الأبيض 3 منها، ويدفع أحد رجال الأعمال مليون جنيه، ويقوم اللاعب بسداد 3 مليون من راتبه الخاص

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان