دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميسي: سواريز سيزيد من القوة الهجومية لبرشلونة

03:14 م الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (إسبانيا) (د ب أ):

أشاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بتعاقد فريقه مع الأوروجوياني لويس سواريز، وأكد أنه ''سيزيد من القوة الهجومية'' للفريق الكتالوني.

وقال ميسي: ''نشعر بحماس كبير هذا الموسم ولدينا رغبة لتحقيق شيء مهم .. لدينا لاعبون جيدون للغاية في الفريق .. لويس سواريز سيدعم قدراتنا الهجومية بشكل كبير .. نأمل في تحقيق هدفنا بالحصول على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا''.

وأعرب ميسي عن ثقته بقدرة فريقه على تحقيق نتائج طيبة في مباريات البطولة الأوروبية الأشهر: ''نعرف أن البطولة معقدة وأننا سنواجه خلالها لحظات عصيبة ولكن يمكننا أن نصل إلى مراحل متقدمة فيها''.

وفي معرض رده عن سؤال حول السبب وراء اعتباره بطولة دوري أبطال أوروبا ذات طبيعة خاصة، أجاب النجم الأرجنتيني قائلا: ''البطولة الأوروبية تجمع الفرق الأفضل في أوروبا والأقوى في العالم ولذا فهي مهمة جدا''.

وقلل ميسي من أهمية الأهداف الخمسة التي أحرزها في مرمى بايرن ليفركوزن في إياب دور الستة عشر من البطولة الأوروبية عام 2012: ''إنه شيء مميز ومختلف ومهم إلا أنه يبقى من الماضي''.

وتحدث ميسي بشوق وحنين إلى الوطن عن مسقط رأسه في ناتال بالأرجنتين قائلا: ''طفولتي كانت رائعة في روساريو .. هناك لدي أصدقاء رائعون وعائلتي والحي الذي نشأت فيه''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان