الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

عدة إصابات تضرب الأهلي في ودية الشمس

10:12 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

النادى الاهلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تعرض بعض لاعبي النادي الأهلي إلى الإصابة خلال ودية الشمس التي انتهت بفوزه بأربعة أهداف لهدفين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ''مختار التتش'' وسط حضور جماهيري.

ودخل المدرب الإسباني خوان جاريدو هذا اللقاء معتمدًا على اللاعبين غير المقيدين إفريقيا والبدلاء، حيث بدأ بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبدالمنعم - شريف حازم - شريف عبدالفضيل - لؤي وائل - حسين السيد - حسام عاشور - إسلام رشدي - محمد رزق - رمضان صبحي - أحمد عبدالظاهر - عماد متعب.

وأحرز أهداف الأهلي كل من عبدالظاهر وعماد متعب وعمرو وردة ومحمد حسن.

وأصيب لاعب الوسط محمد رزق بكدمة شديدة في الرأس سببت شبه ارتجاج في المخ، وتعرض الظهير الأيسر حسين السيد لجزع في الرباط الداخلي للركبة، كما أصيب صانع الألعاب رمضان صبحي بكدمة في الساق.

وأوضح طبيب الفريق إيهاب علي، في تصريحات صحفية بعد اللقاء، أن اللاعبين سيخضعون لاختبارات طبية صباح غدًا الأربعاء لتحديد مدى الإصابة، ومدي إمكانية لحاقهم بالتدريبات الجماعية للفريق.

من جانبه أكد الطبيب صعوبة لحاق مهاجم الفريق المصاب محمد ناجي جدو المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الإفريقي حال تأهل الأهلي، مشيرًا إلى أنه لا يزال يخضع لبرنامجه التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي في دبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني يوم الأحد المقبل في القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية، بعدما فاز ذهابا بهدف وليد سليمان.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: