دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الجبلاية تسعى لحضور 5 آلاف مشجع مباراة القطن.. والأهلي ينتظر تحديد الملعب

08:04 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد اتحاد الكرة أنه يخاطب الجهات الأمنية لحضور 5000 آلاف مشجع لمباراة النادي الأهلي المقبلة أمام القطن الكاميروني، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، في الوقت الذي ينتظر فيه الأهلي تحديد ملعب المباراة.

ويواجه الأهلي فريق القطن، يوم الأحد المقبل، بعدما حقق فوزا غاليًا خارج الديار في مدينة جاروا الكاميرونية، بهدف نظيف سجله وليد سليمان في مباراة الذهاب.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، في تصريحات هاتفية لبرنامج ''الملعب''، المذاع على فضائية ''CBC Two''، اليوم الثلاثاء، إن الجبلاية تخاطب الجهات الأمنية لحضور خمسة آلاف مشجع مباراة القطن.

وأضاف سويلم: ''حتى الآن لم تصلنا أي موافقة من وزارة الداخلية لحضور الجماهير مباراة الأهلي القطن، والنادي الأهلي سيرسل خطابًا اليوم من أجل حضور الجمهور، والاتحاد المصري سيرسل الخطاب إلى الأمن وننتظر رد الجهات الأمنية.''

ولم يتحدد حتى الآن الملعب الذي يحتضن اللقاء، وقال علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الثلاثاء، إن إدارة النادي تنتظر موافقات كتابية بشأن مكان إقامة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: