الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

عودة ميسي وغياب تيفيز في قائمة الأرجنتين لمواجهة البرازيل وديا

11:58 ص الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بوينس أيريس (د ب أ):

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم استعدادا لمواجهة منتخبي البرازيل وهونج كونج وديا في 11 و14 أكتوبر المقبل على الترتيب من اسم كارلوس تيفيز مهاجم نادي يوفينتوس الإيطالي، فيما شهدت عودة الساحر ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

ورغم انضمامه إلى القائمة الأولية التي ضمت 35 لاعبا بالإضافة إلى إشادة مارتينو به وبأدائه مع فريقه الإيطالي خلال مقابلة تليفزيونية اجراها في وقت سابق عاد تيفيز للغياب مرة أخرى عن منتخب التانجو.

وكانت المباراة الأخيرة لتيفيز بقميص المنتخب الأرجنتيني في يوليو 2011 عندما أهدر ركلة ترجيحية أمام منتخب أوروجواي في دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا لتخرج الأرجنتين من البطولة آنذاك وتتم إقالة المدير الفني سيرخيو باتيسيتا.

وبعد رحيل باتيستا جاء أليخاندرو سابيلا ليتولى مهمة الإدارة الفنية للمنتخب الأرجنتيني، إلا أنه لم يقم باستدعاء تيفيز إلى الانضمام إلى الفريق مطلقا حتى اختتم مشواره معه بالحصول على لقب وصيف بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ومع قدوم مارتينو كمدير فني للفريق تنبأت الصحافة الأرجنتينية باقتراب تيفيز من العودة للمنتخب مرة أخرى، خاصة عندما أكد كارلوس كريسبي نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم انضمام اللاعب إلى القائمة الأولية التي ضمت 35 لاعبا استعدادا للمباريات الودية الدولية للفريق في الفترة المقبلة.

وكان مارتينو قد أشاد بتفيز خلال مقابلة أجراها مع شبكة ''إي إس بي إن'' التلفزيونية أمس الاثنين، حيث قال: ''تيفيز يقوم بعمل رائع دون شك''.

ومن ناحية أخرى، عاد ليونيل ميسي مرة أخرى للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني بعد أن غاب عن المباراة الافتتاحية للمدير الفني الجديد خيراردو مارتينو أمام ألمانيا بسبب الإصابة.

وأحدث غياب قائد منتخب التانجو عن المباراة المذكورة موجة ضخمة من الشائعات التي ألمحت إلى أن النجم الكبير قرر الابتعاد قليلا عن المنتخب في الوقت الراهن لالتقاط الأنفاس.

وعمد المدير الفني الأرجنتيني إلى اختيار لاعبين قام بتدريبهم في وقت سابق عندما توج ببطولة الدوري الأرجنتيني مع فريق نيوويلز أولد بويز مثل الحارس ناويل جوزمان وسانتياجو فيرخيني اللذان يلعبان حاليا لصالح ناديي تيجريز المكسيكي وساندرلاند الإنجليزي على الترتيب

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: