دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة ينهي خلاف الزمالك والأهلي.. ومرتضى يسحب شكواه ضد طاهر (صور)

12:01 ص الإثنين 22 سبتمبر 2014

القاهرة- (أ ش أ):

تصوير- علاء القصاص:

أكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، اليوم الأحد، على انتهاء التوتر العلاقة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وأكد الوزير - في مؤتمر صحفي بمقر نادي الزمالك مع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض - على الاحترام والتقدير المتبادل بين الناديين، موضحاً أن الجلسة المغلقه التي جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، جاءت للتأكيد على تهدئة الأجواء بين مجلسي الناديين الأهلي والزمالك، عقب خروج بعض جماهير القلعة الحمراء عن النص وتوجيه السباب لرئيس نادي الزمالك، في احتفالية النادي الأهلي بكأس السوبر التي جمعت بين الفريقين على ملعب مختار الjتش، الأمر الذي اثار غضب ورفض محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وجميع أعضاء مجلسه.

وأوضح عبد العزيز أن رئيس النادي الأهلي أكد له - خلال اتصال هاتفي - على أنه وجميع أعضاء مجلس الإدارة كانوا غير متواجدين أثناء ما حدث وما تلفظ به بعض جماهير النادي، كما أكد محمود طاهر لوزير الشباب والرياضة على أنهم يقدرون المستشار مرتضى منصور ويرفضون أي اساءة له.

وبدوره ، أعرب المستشار مرتضى منصور عن احترامه وتقديره للنادي الأهلي، معلناً سحب الشكوى المقدمة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: