الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ليستر سيتي يقهر مان يونايتد بخماسية مذلة في مباراة مجنونة

06:04 م الأحد 21 سبتمبر 2014

ليستر سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

تلقى مانشستر يونايتد صدمة جديدة قاسية ومني بالهزيمة الثانية له في خمس مباريات خاضها حتى الآن بالدوري الإنجليزي هذا الموسم وسقط أمام مضيفه ليستر سيتي 3/5 اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من البطولة.

ولقن ليستر سيتي ضيفه درسا قاسيا وقلب تأخره بهدفين إلى فوز ثمين 5/3، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط ليقفز إلى المركز السادس مؤقتًا، ويتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند خمس نقاط ويتراجع للمركز الخامس عشر بعدما مُني اليوم بهزيمته الثانية مقابل فوز واحد وتعادلين في المباريات الخمس التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بشكل جيد وترجم تفوقه لهدفين مبكرين سجلهما الهولندي روبن فان بيرسي والأرجنتيني آنخل دي ماريا في الدقيقتين 13 و16 ولكن خوسيه ليوناردو أولوا أعاد ليستر سيتي إلى المباراة سريعا بتسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 17 .

وفي الشوط الثاني، سجل أندير هيريرا الهدف الثالث لمانشستر يونايتد لكن طوفان ليستر سيتي بدأ بعدها بخمس دقائق حيث سجل أصحاب الأرض أربعة أهداف متتالية أحرزها ديفيد توجنت واستيبان كامبياسو وجيمي فاردي وأولوا في الدقائق 62 من ضربة جزاء و64 و79 و83 من ضربة جزاء أخرى.

وشهدت الدقيقة 83 طرد تايلر بلاكيت لاعب مانشستر يونايتد بسبب الخشونة التي تسبب بها في ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الخامس لأصحاب الأرض.

وعلى جانب آخر، سقط توتنهام على ملعبه بهدف نظيف سجله جيمس موريسون في الدقيقة 74 ليرفع ويست بروميتش ألبيون رصيده إلى خمس نقاط ويترك القاع مؤقتا ويتجمد رصيد توتنهام عند سبع نقاط ويتراجع إلى المركز التاسع.

لمشاهدة أهداف المباراة المجنونة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: