الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. هاتريك رونالدو يضرب 7 عصافير بحجر

02:06 م الأحد 21 سبتمبر 2014

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه ريال مدريد لاكتساح مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية أهداف مقابل هدفين، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، مساء السبت.

وحمل هذا الفوز العريض العديد من الفوائد للدون البرتغالي ولناديه الملكي، يرصد لكم ''مصراوي'' تلك الأرقام التي حققها رونالدو سواء بالتعزيز أو المعادلة أو التحطيم في النقاط التالية:

- هاتريك رونالدو أصبح رقم 27 في مسيرته والـ24 مع النادي الملكي في كل المسابقات والـ20 بالدوري الإسباني، ليقترب من معادلة الرقم المسجل باسم الثنائي الإسباني دي ستيفانو (ريال مدريد) وتيلمو زارا (أتليتيك بيباو) اللذان تمكنا من تسجيل 22 هاتريك في مسيرتهم بالليجا.

- فك رونالدو عقدة ملعب ديبورتيفو ''الريازور'' الذي لم يسجل عليه منذ وصوله ريال مدريد، وذلك خلال 3 مواجهات جمعت بين الفريقين منذ عام 2009، رغم أن ديبورتيفو يعتبر من ضحايا رونالدو المفضلة حيث زار شباكهم في ست مناسبات على معقل ريال مدريد ''سانتياجو برنابيو''.

- سجل رونالدو بعد فك عقدة ''الريازور'' على كل ملاعب الخصوم الإسبانية التي خاض عليها بطولة الليجا.

- قاد رونالدو ريال مدريد لتحقيق الفوز الأكبر في تاريخه خارج ملعبه بالدوري الإسباني، حيث لم يسبق أن أحرز الفريق ثمانية أهداف خارج البرنابيو.

- عداد أهداف رونالدو وصل حتى الآن 260 هدفًا في 253 مباراة مع ريال مدريد، أي بمعدل يزيد عن هدف في كل مباراة، ليقترب أكثر من تحطيم الرقم القياسي لراؤول جونزاليس كهداف تاريخي للنادي الملكي ''323 هدفًا'' بقميص الريال.

- حطم كريستاينو رقم نجم إشبيلية السابق أرزا ''182 هدفا'' في قائمة هدافي الدوري الإسباني على مر التاريخ، بتسجيله الهدف رقم 183 ليحتل حاليا المركز 12 في هذه القائمة.

- عادل ''CR7'' بالهاتريك رقم الثلاثيات التي سجلها غريمه الأرجنتيني الأذلي ليونيل ميسي نجم برشلونة في مباريات خارج الديار، ليصبح لكل منهما سبعة في بطولة الدوري.

لمشاهدة هاتريك رونالدو وملخص لمساته أمام ديبورتيفو.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: