دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تيفيز يحسم كلاسيكو إيطالي ''مثير'' وينفرد لليوفي بصدارة الكالشيو

12:02 ص الأحد 21 سبتمبر 2014

النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق يوفنتوس فوزا صعبًا على مضيفه ميلان بهدف نظيف، في قمة مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب سان سيرو.

أحرز النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71، عبر هجمة منظمة من متابعة لتمريرة زميله الفرنسي بول بوجبا الرائعة، التي انفرد على إثرها تيفيز بالمرمى ليضعها على يسار كريستيان أبياتي حارس مرمى ميلان، ليحتفل بطريقة طريفة.

وبهذا الفوز، يؤكد يوفنتوس عزمه القوي للدفاع عن لقب الكالشيو للعام الرابع على التوالي، بانتزاع فوزه الثالث على التوالي محققا العلامة الكاملة ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، منفردًا بصدارة الدوري مؤقتًا، فيما تلقى ميلان خسارته الأولى هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد فيليبو إنزاجي ليحتل المركز الثاني.

وبتلك النتيجة رد ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس اعتباره أمام مسئولي ميلان الذين قاموا بإقالته من تدريب الفريق في الموسم الماضي بسبب سوء النتائج، ليحسم مواجهته الأولى مع فريقه القديم لصالحه.

وواصل يوفنتوس تفوقه في مواجهاته المباشرة مع ميلان في الآونة الأخيرة بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي في المباريات الرسمية على نظيره اللومباردي، علما بأن آخر فوز حققه ميلان على يوفنتوس يرجع إلى شهر نوفمبر عام 2012.

لمشاهدة هدف تيفيز.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: