دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تشيتشاريتو يفتتح أهدافه مع الريال بثنائية صاروخية

10:30 م السبت 20 سبتمبر 2014

ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وضع اللاعب المكسيكي خافيير هيرناندير ''تشيتشاريتو'' مهاجم ريال مدريد الجديد بصمته الأولى خلال فوز الفريق الكبير بثمانية أهداف مقابل هدفين على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، اليوم السبت.

وأحرز هيرنانديز، المنضم حديثًا إلى ريال مدريد من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة، الهدفين السابع والثامن للريال في مرمى ديبورتيفو، واضعًا بصمته الأولى مع الفريق الأبيض بالليجا من قذيفتين رائعتين، بعد دخوله كبديل للنجم الويلزي جاريث بيل في الربع ساعة الأخير من عمر المباراة.

وعبر تشيتشاريتو عن سعادته بتدوين أول أهدافه مع الفريق الملكي، وقال في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانيةعقب المباراة: ''إنها بداية ممتازة لي مع الفريق، وأرغب الآن في الحصول على فرصة اللعب في المزيد من المباريات. إنني ألعب وسط مجموعة من اللاعبين تتسم بالتواضع الشديد. إنهم لا يفكرون على الإطلاق في أنهم الأفضل عندما يفوزون، ولا ينظرون إلى أنفسهم بأنهم الأسوأ عندما يخسرون''.

وارتفع رصيد ريال مدريد بهذا الفوز إلى ست نقاط ليرتقي إلى المركز الخامس، معوضا خسارته في المباراتين الماضيتين أمام ريال سوسييداد وأتليتكو مدريد، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

لمشاهدة ملخص لمسات تشيتشاريتو في اللقاء.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: