الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

هل يقف لقب الهداف التاريخي أمام عودة رونالدو إلى مسرح الأحلام؟

12:06 م السبت 20 سبتمبر 2014

كريستيانو رونالدو

مدريد (أ ش أ):

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، والعودة إلى عشقه الأول مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكنه ينتظر فقط حتى يحطم الرقم القياسي لراؤول جونزاليس كهداف تاريخي للنادي الملكي.

ويثار هذا الحديث حول رحيل نجم الريال عن معقل ''البرنابيو'' على الرغم من توقيعه لعقد جديد مع النادي في سبتمبر من العام الماضي يبقى بمقتضاه حتى عام 2018، ويومها صرح ''سي آر 7'' برغبته في الفوز بمزيد من البطولات مع ريال مدريد.

وقال رونالدو بعد توقيع العقد ''الكل يعرف أنني قضيت ست سنوات في مانشستر يونايتد لكن هذا أصبح جزءاً من الماضي، أنا الآن لاعب في ريال مدريد وهو بيتي كما أن عائلتي هنا وأنا سعيد بوجودي هنا''.

غير أنه يبدو أن موقف رونالدو تغير في الأشهر الأخيرة ويرجع ذلك - حسبما ذكر موقع ''جول'' الدولي - إلى سياسة الانتقالات التي يتبعها النادي الملكي، وخاصة ما يتعلق ببيع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي حاول رونالدو اثنائه عن الرحيل حتى آخر لحظة وأيضاً تشافى الونسو.

وصرح مصدر وثيق الصلة باللاعب بأن رونالدو يكرر الحديث عن مانشستر يونايتد دائما خاصة بعد أن مر النادي الإنجليزي بفترة عصيبة الموسم الماضي لكنه يتوقع أن يستعيد بريقه ويعود للقمة سريعاً، كما أن فكرة اختتام حياته الكروية في مانشستر يونايتد تسيطر عليه خاصة في ظل ما يحمله للنادي من ذكريات جميلة، حيث قضى اسعد لحظات حياته الكروية.

ويذكر أن رونالدو قد انتقد الفترة الماضية إدارة النادي الملكي فيما يتعلق بسياسة الانتقالات، وهاجم رئيس النادي فلورنتينو بيريز ورغم أنه أكد بعد ذلك أنه يؤيد تماماً رئيس النادي لكن الجميع أدرك أن هناك شيئا ما في صدره لا يريد الافصاح عنه.

وكان الألماني مسعود أوزيل قد غادر ريال مدريد الموسم الماضي في ظروف مشابهة لرحيل دي ماريا وعلى الرغم من الموسم الناجح للمارينجي حيث فاز بالكأس المحلية بجانب الفوز باللقب العاشر لدوري الأبطال غير أن رونالدو كان يرى أنه كان بوسع الفريق تحقيق المزيد في حالة بقاء اوزيل.

وقد حقق رونالدو منذ قدومه لإسبانيا في عام 2009 مقابل 94 مليون يورو كل شيء تقريباً حيث فاز بالدوري مرة وبالكأس مرتين وكأس السوبر مرة وأخيراً كأس دوري الأبطال الموسم الماضي، ويسعى لأن يقود الفريق للفوز ببطولة كأس العالم للأندية في أواخر العام الجاري.

ولكن يبقى أمام رونالدو هدف يضعه نصب عينيه ويعمل على تحقيقه وهو تحطيم الرقم القياسي لراؤول جونزاليس كهداف للنادي الملكي على مر العصور. فقد نجح الدولي الإسباني السابق في تسجيل 323 هدفاً بقميص ريال مدريد ويأمل رونالدو في تحطيم هذا الرقم وهو أمر غير مستبعد في ظل الاحصائيات التي توضح أنه سجل حتى الآن 257 هدفاً في 252 مباراةً أي بمعدل يزيد عن هدف في كل مباراة.

ويبقى السؤال هل ينجح رونالدو إذا سار على معدل التهديف الحالي في الموسم الحالي والمقبل في تحقيق هذا الانجاز وبالتالي يتمكن من العودة إلى ''اولد ترافورد'' في نهاية موسم 2015-2016 وهو في سن الحادية والثلاثين ليختتم حياته كلاعب بين جدران مسرح الاحلام؟.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: