الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

99 76
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

مسؤولو الأندية المصرية: "الألتراس جماعات إرهابية"

10:20 م الثلاثاء 02 سبتمبر 2014

صورة أرشيفية للألتراس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ف ب):

اتفق مسؤولو أندية الدوري المصري لكرة القدم خلال اجتماع لجنة الاندية مع مسؤولي اتحاد الاذاعة والتلفزيون واتحاد الكرة اليوم الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة، على اعتبار روابط جماهير الألتراس بالاندية على انها جماعات إرهابية مسلحة، بعد تواصل أعمال العنف من جانب بعضهم خلال الفترات الماضية، واخرها حادث الاعتداء على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور امام بوابة النادي في ميت عقبة.

واعلن مندوبو الاندية في الاجتماع مساندتهم لرئيس الزمالك فى قضيته المرفوعة ضد روابط الالتراس.

وكان النادي الأهلي قد ارسل اليوم خطابا رسميا للجنة الاندية يؤكد فيه مساندته لرجال الأمن للقضاء على الشغب والتطرف والتخريب من أي شخص أو جهة وسيقف النادي خلف كل مؤسسات الدولة وعلى رأسها الأمن ورجاله الشرفاء للقضاء على أي ظاهرة تمس أمن الدولة والمواطنين وتخرج على القانون . كما طلب الأهلي من لجنة الأندية إتخاذ كافة الاجراءات لعودة الجماهير المخلصة إلى المدرجات مرة أخرى.

وفي الوقت الذي ارسل الاهلي خطابه للجنة الاندية معلنا مساندته للامن، هاجمت جماهير التراس اهلاوي وزارة الداخلية، وذلك أثناء حضورهم مباراة بين النادي الاهلي ونادي الطيران في دوري المحترفين لكرة اليد بصالة الامير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

وقامت الجماهير برفع لافتات معادية لقيادات الداخلية كان أبرزها "من الغناء لايوجد مفر .. ستصرخ ثم تنازع ثم تموت"، في إشارة واضحة إلى أن القيادات الأمنية لن تمنعهم من حضور المباريات تحت أي ظرف.

ومن المنتظر ان يصدر بيان عن روابط الألتراس بشكل عام للرد على قرار لجنة الاندية باعتبارهم جماعات ارهابية، وبالتالي منعهم من حضور المباريات وهو الامر الذي ترفضه تلك الروابط.

هذا المحتوى من

AFP

فيديو قد يعجبك: