الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بركات يتحدث عن أفضل المحترفين.. ويدعو صلاح لقبول التحدي

12:52 م الثلاثاء 02 سبتمبر 2014

نجم الأهلي المعتزل محمد بركات ومحمد صلاح لاعب تشيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

رفض نجم الأهلي المعتزل، محمد بركات، وصف المحترفين المصريين بأنهم فشلوا في الاحتراف بالخارج، مشيرا إلى أن اللعب في الدوريات الأوروبية يختلف تماما عن الدوري المصري.

وقال بركات عبر برنامجه الإذاعي: ''أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق وأم صلال القطري الحالي، لم يفشل في تجربة نادي أرسنال، لكنه لم يوفق لأن الدوري الانجليزي يختلف تماما عن الدوري المصري، وهذا لا يعني أن اللاعب فاشل في الاحتراف''.

وعن تجربة الاحتراف قال ملك الحركات : ''انا مش بتاع احتراف وسفر وغربة، انتقلت موسم واحد إلى الدوري السعودي بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي كان يمر بها نادي الاسماعيلي، ولكني لا أستطيع العيش خارج مصر''.

وقال بركات عن أفضل المحترفين المصريين حاليا، أن أحمد حسن كوكا الذي يلعب في صفوف نادي ريو آفي البرتغالي هو الأنجح حاليا على الإطلاق، بسبب تألق رأس الحربة المصري مع فريقه وإحرازه 3 اهداف في مباراة واحدة ليصبح هداف الفريق.

وعن الأنباء التي ترددت عن انتقال محمد صلاح لاعب تشيلسي الانجليزي، في إعارة لأحد الأندية، قال الزئبقي أن سوق الانتقالات قد تم إغلاقه، وأن وجود صلاح في صفوف تشيلسي أصبح امرا واقعا، وعليه التعامل معه.

وأضاف بركات أن على صلاح أن يقبل التحدي داخل البلوز، مشيرا إلى أن الفريق الانجليزي كبير وينافس على العديد من البطولات، وأن فرصة لعب صلاح صعبة لأن مركزه مليء بالنجوم، مؤكدا أن على صلاح أن يبحث عن فرصته ويتمسك بها، مشبها الامر بالحارس كورتوا الذي قرر أن يبحث عن فرصته في ظل وجود بيتر تشيك أساسيا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: