الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الإصابة تجبر الصينية "لي نا" على الاعتزال

10:31 ص الجمعة 19 سبتمبر 2014

لاعبة التنس الصينية الشهيرة لي نا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ووهان - (د ب أ):

أعلنت لاعبة التنس الصينية الشهيرة لي نا اليوم الجمعة اعتزالها اللعب بسبب ''إصابات مزمنة'' وذلك عشية انطلاق فعاليت بطولة ووهان المفتوحة التي تنظمها الرابطة العالمية لمحترفات التنس في مدينة ووهان مسقط رأس اللاعبة.

وكسرت لي نا /32 عاما/ جميع الحواجز التي واجهت السيدات في الرياضة الصينية وحصدت ثروة كبيرة من الجوائز المالية للبطولات وعقود الرعاية والدعاية وفازت بلقبين في بطولات ''جراند سلام'' الأربع الكبرى لتكون الصينية الوحيدة التي تحقق هذا الإنجاز.

ولكن الإصابة في الركبة حرمت لي نا المصنفة السادسة عالميا من المشاركة في أي بطولات منذ بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) منتصف هذا العام.

كما خسرت لي نا جهود مدربها الأرجنتيني كارلوس رودريجيز بتعليمات من نادي التنس الصيني الذي تعاقد مع المدرب وأراد وجوده كل الوقت في الملاعب الصينية وعدم السفر مع لي نا في بطولاتها المختلفة.

وقالت لي نا ''مررت بشهور عديدة مريرة لأصل إلى هذا القرار لأن إصاباتي المزمنة لن تمكنني من الظهور بمستواي الحقيقي.. اعتزال الرياضة بشكل فوري الآن هو القرار المناسب لي ولعائلتي''.

ووجهت لي نا الشكر لمدربها وزوجها جيانج شان وقالت ''جيانج شان ، رافقتني لعشرين عاما.. أنت كل شيء بالنسبة لي وأثمن بشكل كبير أنني أشاركك الحياة''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: