الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- بايرن يعبر سيتي بهدف قاتل وروما يسحق سسكا بالخمسة

12:07 ص الخميس 18 سبتمبر 2014

فريق بايرن ميونيخ الألماني

ميونيخ/روما- (د ب أ):

أنقذ جيروم بواتينج فريق بايرن ميونيخ الألماني من كمين التعادل السلبي مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي وسجل له هدف الفوز 1/صفر في الدقيقة لأخيرة من مباراتهما اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوزا ساحقا 5/1 لروما الإيطالي على ضيفه سسكا موسكو الروسي.

وكان مانشستر سيتي في طريقه لإحراز نقطة التعادل الثمينة من مضيفه بايرن على ستاد''أليانز آرينا'' في ميونيخ ولكن بواتينج سجل هدف الفوز في الدقيقة 90 ليمنح بايرن أول ثلاث نقاط له في المجموعة واحتل المركزالثاني بفارق الأهداف خلف روما.

وعلى الاستاد الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما ، حسم أصحاب الأرض المباراة تماما في الشوط الأول بتسجيل أربعة أهداف نظيفة سجل منها الإيفواري جيرفينهو هدفين في الدقيقتين العاشرة و31 وسجل زميلاه خوان إيتوربي والبرازيلي مايكون الهدفين الآخرين في الدقيقتين السادسة و20 .

وفي الشوط الثاني ، عزز روما فوزه بالهدف الذي سجله سيرجي إجناشيفيتش لاعب سيسكا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيق 50 قبل أن يحرز المهاجم النيجيري الدولي أحمد موسى هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 82 .

لمشاهدة أهداف روما...اضغط هنا

لمشاهدة هدف بايرن...اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة ....مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: