دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

طاهر: هذا موقفي من حل روابط الأولتراس.. وفتحي اعتذر لي

12:42 ص الخميس 18 سبتمبر 2014

محمود طاهر رئيس النادي الاهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إن لجنة الأندية، خرجت عن المسار الطبيعي خلال قراراتها الأخيرة.

ونفى طاهر، خلال حواره بالإعلامي خيري رمضان ببرنامج "ممكن" على فضائية "سي بي سي"، أى أزمة من جانب الأهلى مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية.

وأوضح أنه ليس من دور لجنة الأندية رفع قضايا لحل روابط الالتراس لأنها كيانات ليست قانونية، مكملا: "محاسبة المخطىء مهمة القانون والقضاء وتعميم القضية على الالتراس غير منطقي رغم رفضي أي تجاوز ضد منصور أو غيره لأننا في دولة القانون لكن الجريمة مكانها ساحات القضاء".

وأكد أن وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز قال له عن الأولتراس بعد حضوره مباراة بالنادي: "حرام الجمال ده مش موجود فى المدرجات".

وعن أحمد فتحي وأبو تريكة، قال طاهر إن فتحي لاعب الفريق الذي سافر للاحتراف في نادي أم صلال القطري، قال: "فتحي ابن من ابناء الاهلى يبحث عن تأمين مستقبله واعتذر لى وقبلت اعتذاره"، فيما أكد أن أبو تريكة من أعظم اللاعبين في تاريخ مصر، مضيفا: "لا تعنيني اتجاهاته لانه مواطن يخضع للقانون".

وعن المنتخب المصرى وحظوظه فى البطولة الافريقية قال إن المشكلة منظومة كاملة من اتحاد كرة والأندية، مضيفا: "رابطة الأندية المحترفة إذا لم تقم لن تقوم قائمة للكرة المصرية".

وأضاف: "لا نلوم مدربين ولابد لاى مدرب من منظومة كروية ودورى منتظم وجمهور وعلاقات جيدة بين عناصر اللعبة واذا لم تكن تلك المنظومة فلن نكسب إلا بـ(دعاء الوالدين)". 

وقال طاهر إن صالح سليم، ظاهرة لن تتكرر، قائلاً: "تعلمت منه الحكمة والديكتاتورية في تنفيذ القرار".

ونفى طاهر وجود أي خلاف مع الكابتن حسن حمدى مشيرًا إلى أن النادى سيطلب مساندته في أى لحظة.

وعن ستاد الأهلي بالشيخ زايد، قال رئيس الأهلي إن استثمارات الملعب الجديد ستصل إلى 400 مليون دولار، مطالبا الدولة بمساندة النادى في تسويقه. 

كما أشار إلى أنه مجلس إدارة النادي الجديدة قامت بتخفيض مديونيات النادى الاهلي بنسبة تبلغ 35 %، موضحا أن الديون كانت تفوق 130 مليون جنيه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة...  مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: