دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: صافرات استهجان ضد كاسياس؟ البرنابيو كان سعيدًا

05:43 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ا

مدريد- (أ ش أ):

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني أنه لم يسمع صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي، الذي استضاف مواجهة بازل السويسري في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح ''الميرينجي'' بخمسة أهداف مقابل واحد.

وقال انشيلوتي في تصريحاته للصحفيين أعتقد أن الجماهير سعيدة بالمباراة لأن الفريق لعب بصورة جيدة وسجل أهدافا كثيرة وحاول اللعب بأفضل طريقة ممكنة، وأعتقد أن البرنابيو سعيد في النهاية،'' وذلك في مؤتمر صحفي ردا على سؤال بشأن صافرات الاستهجان التي تعرض لها الحارس إيكر كاسياس والمهاجم كريم بنزيما.

وأوضح أنشيلوتي: ''يجب أن نكون ايجابيين، لا أسمع صافرات الاستهجان، ولكن من حين لآخر أسمع الأناشيد الحماسية وأسمعها لأنني أود أن أكون ايجابيا في الحياة.''

واشار انشيلوتي انه لايعرف ما إذا كان بنزيما يفتقر إلى الأهداف، لا أعتقد ذلك، لأنه يلعب دائما لنفس الهدف. بالنسبة للمهاجم، تسجيل الأهداف هام، وهدفه كان رائعا'' لأنه يعكس تفاهمه مع كريستيانو رونالدو.

وتابع: ''الجميع يشعر بالتوتر، ليست الجماهير وحدها، اللاعبون أيضا. هذا أمر طبيعي بعد خسارة الدربي. أنا لست معتادا على خسارة مباراتين متتاليتين مع ريال مدريد. من الجيد ألا نعتاد على ذلك.

وأبدى دعمه للمدافع رافائيل فاران، بعد أن ارتكب عدة أخطاء في الدقائق التي شارك فيها، قائلا: ''أراه لاعبا شابا في الريال نحتاجه. يجب علينا مساعدته اذا مر بلحظات صعبة. تقييمي له هو أن لدينا واحد من أفضل لاعبي قلب الدفاع في العالم، إلى جانب بيبي وراموس.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة ....مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: