دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبدالفضيل ضمن بعثة الأهلي في الكاميرون.. وجمعة يخشى من النقص العددي

04:21 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

عبدالفضيل ضمن بعثة الأهلي في الكاميرون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف الفريق الأول للنادي الأهلي تدريباته وخاض المران الثاني له بعد مباراة السوبر، صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واكتفى شريف عبد الفضيل، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، بالقيام ببعض التدريبات الفردية والركض حول الملعب فى إطار البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي.

وقال إيهاب على طبيب الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه بعد المران، إن عبد الفضيل سيشارك غدًا فى التدريبات الجماعية بعدما تعافى اللاعب تماما من الإصابة، مضيفًا أنه سيسافر مع بعثة الأهلي إلى الكاميرون غدًا بعد تجهيزه للمشاركة فى مباراة القطن الكاميروني المقرر لها السبت القادم، وذلك حسب رؤية الجهاز الفني.

من جانب آخر، قام الظهير الأيسر صبري رحيل بإجراء بعض التدريبات المنفردة والجري حول الملعب، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية أمس، إثر التهابات الغدة الليمفاوية التي دفعت الجهاز الطبي لإراحته من التدريبات.

وأضاف طبيب الفريق أن لاعب الوسط عبدالله السعيد، المتواجد حاليًا فى ألمانيا لأداء البرنامج التأهيلي تحت إشراف أحد الخبراء، كان من المفترض أن يعود إلى القاهرة في الرابع من أكتور القادم، ولكنه طلب مد فترة التأهيل إلى يوم 10 أكتوبر بناء على نصيحة الخبير الألماني.

ويقوم الوافد الجديد صلاح الدين الأثيوبي حاليًا بإجراء أشعة رنين مغناطيسي على عضلة السمانة، لتحديد مدى إصابته يوم الأحد الماضي في لقاء السوبر أمام الزمالك.

وقال وائل جمعة، مدير الكرة بالأهلي إن القنصل المصري في الكاميرون غادر صباح اليوم إلى مدينة جاروا للإطمئنان على كافة ترتيبات الإقامة والانتقالات لبعثة الأهلي فور وصولها إلى المدينة الكاميرونية، مؤكدًا أن ما يزيد من صعوبة المباراة هو النقص العددي الذي يواجهه الأهلي في قائمته الأفريقية، حيث تضم قائمة الفريق 17 لاعبًا فقط.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك  عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: