الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يبدي سعادته برد فعل لاعبيه ويشيد برودريجيز وبنزيمة

12:52 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، إنه أصبح الآن مقتنعا بأداء لاعبيه، على عكس ما كان عليه عندما خسر الفريق 1/2 أمام جاره أتلتيكو يوم السبت الماضي في الدوري الأسباني.

وأوضح أنشيلوتي، بعد فوز الريال على بازل السويسري 5/1 مساء أمس الثلاثاء، في بداية رحلة دفاعه عن لقب دوري أبطال أوروبا ، ''الجميع أصيب بالعصبية بعد هزيمتين متتاليتين للفريق. عندما تخسر مباراة الديربي ، يكون من الطبيعي أن تصبح عصبيا. لم أعتد على خسارة مباراتين متتاليتين مع فريق ريال مدريد، من الجيد أننا لم نعتد هذا''.

وأوضح ''رد فعل الفريق كان جيدا، بدأنا المباراة أمام بازل بشكل رائع وبقوة هائلة وضغط كبير وتحركات عديدة، أعجبني رد فعل الفريق''.

وقال أنشيلوتي إن المشجعين غادروا استاد سانتياجو برنابيو وهم يشعرون بالاقتناع، رغم الصافرات التي انطلقت من بعض القطاعات في المدرجات تجاه إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق.

وأوضح ''الجماهير سعدت بأداء الفريق في هذه المباراة. الفريق لعب بشكل أفضل وسجل العديد من الأهداف. حاول الفريق أن يقدم أفضل ما لديه من أداء. البرنابيو (استاد سانتياجو برنابيو) كان سعيدا''.

وأضاف ''المباراة كانت سهلة لأننا بدأناها بشكل جيد وبضغط على المنافس وأداء سريع من اللاعبين''.

كما أشاد أنشيلوتي بأداء لاعبه الجديد الكولومبي جيمس رودريجيز في هذه المباراة. وقال ''جيمس حافظ على تركيزه في هذه المباراة وقدم أداء رائعا''.

كما أعرب أنشيلوتي عن سعادته باستعادة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ذاكرة التهديف من خلال هذه المباراة حيث سجل الهدف الخامس للفريق في الشوط الثاني بعدما حسم الفريق المباراة تماما في غضون 24 بوسط الشوط الأول حيث سجل الفريق أهدافه الأربعة الأولى بين الدقيقتين 14 و37 .

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: