دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صفقات الجيش تجني ثمارها وتمطر شباك النصر بخماسية نظيفة

09:38 م الإثنين 15 سبتمبر 2014

مباراة طلائع الجيش والنصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اكتسح نادي طلائع الجيش فريق النصر بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت استاد جهاز الرياضة العسكري مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2014-2015.

ودعم طلائع الجيش صفوفه بالعديد من الأسماء الكبيرة قبل انطلاق هذا الموسم، أبرزها أحمد شديد قناوي ومحمود فتح الله وشهاب الدين أحمد وإسلام عوض وعرفة السيد ومعتز إينو وعبدالعزيز توفيق.

تقدم الفريق العسكري بثنائية نظيفة في الشوط الأول عن طريق عرفة السيد في دقيقتي 25 و37، قبل أن تتغير ملابس فريق طلائع الجيش من الأحمر إلى الأبيض في شوط المباراة الثاني.

وسجل معتز إينو الهدف الثالث لأصحاب الأرض من تسديدة صاروخية سكنت مرمى عصام ثروت في الدقيقة 64، ومن تصويبة أخرى داخل المنطقة، أحرز دودجي الهدف الرابع للطلائع في الدقيقة 67.

وفي الدقيقه 85، اختتمت النيران الصديقة شريط الخماسية للطلائع، بعد عرضية شهاب الدين أحمد التي غير حمودة سمير اتجاهها في مرماه، قبل أن يعلن حكم اللقاء عن نهاية المباراة بفوز الجيش بخماسية نظيفة في شباك النصر الوجه الجديد في الدوري.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى ثلاث نقاط في صدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف، بانتظار المباريات المقبلة ضمن نفس الأسبوع.

وفي مبارايات أخرى عصر اليوم، تخطى الداخلية المقاولون العرب بثنائية، وفاز حرس الحدود بهدفين مقابل هدف أمام الأسيوطي سبورت، فيما تعادل كل من بتروجيت مع الداخلية (1-1)، والجونة والاتحاد (0-0).

لمشاهدة أهداف اللقاء.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: