الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تشافي: لم أعلم أن مدرجات مصر خاوية..وتفاجأت بعاشقي برشلونة

08:17 م الأحد 21 ديسمبر 2014

تشافي هيرنانديز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

كشف اللاعب المخضرم تشافي هيرنانديز، قائد برشلونة والمنتخب الإسباني، أنه لم يكن يعلم أن المدرجات في الملاعب المصرية تفتقد إلى الجماهير، مؤكدًا أنه تفاجئ بوجود قطاع عريض في مصر يشجع فريقه الكتالوني.

وقال تشافي، بالمؤتمر الصحفي لتقديمه من أجل اكتشاف المواهب في مصر، في حضور مراسل مصراوي يوم الأحد، إنه لم يكن يعلم أن كرة القدم في مصر تقام بدون حضور الجماهير، مؤكدًا أن لعب الكرة في غيابهم يُعتبر عقاب للاعبين.

وأوضح تشافي أنه جاء إلى مصر من أجل أن يجعل ناشئي الكرة يحبون الكرة ويستمتعون بها، لافتا إلى أن مصر بلد آمنة وجميلة، وأنه حرص على المجيء إليها رفقة عائلته.

وتابع: "من أول نظرة إلى لطفل تستطيع أن تُحدد موهبته منذ اليوم الأول.. امتلاك الكرة والسيطرة عليها وكيفية استلامها وتسليمها.. فالكرة هي البطل في المباراة".

ولم يحدد قائد البرسا المخضرم وجهته بعد اعتزال كرة القدم، مشيرًا: "لست أدري ماذا أفعل بعد الاعتزال، المهم أن أستمر في المجال الرياضي وكرة القدم، واتفقت مع لويس إنريكي - المدير الفني لبرشلونة - أن أبقى عامًا آخر في الفريق، فالهدف الأساسي هو فوز برشلونة حتى لو جلست على مقاعد البدلاء".

وأضاف: "تفاجأت بعدما علمت أن هناك جمهورًا لبرشلونة في مصر، إن كرة القدم أحد العناصر المهمة للتواصل بين الشعوب. وأتمنى قضاء وقتًا ممتعًا وأن يستفيد الشباب الصغير بخبرتي.. أشكر الشعب المصري على حسن معاملته".

وجاء صاحب الـ35 عامًا إلى مصر من أجل تدريب 500 ناشئ بنادي "بالم هيلز" بمدينة 6 أكتوبر، ليختار أفضل الموهوبين منهم للسفر إلى إسبانيا والانضمام إلى معسكر تشافي الكروي

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: