كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. ماكيدا: مصر وطني الثاني.. ولا أملك حبوب سحرية للاعبي المصري

05:06 م الأحد 21 ديسمبر 2014

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قدم النادي المصري البورسعيدي خوان ماكيدا، المدير الفني الجديد للنادي المصري، من خلال مؤتمر صحفي عقده الأحد، بقاعة الاجتماعات بالنادي.

وأكد المدير الفني الجديد للنادي المصري، في المؤتمر الصحفي بحضور مراسل مصراوي، أنه سيسعي لترك بصمته علي مستوي أداء الفريق وزرع ثقافة الفوز التي تعلمها وعشقها عندما كان ناشئا في ريال مدريد، مشيرا الي أنه محترف ويعمل بأسلوب المحترفين وسيحاسب نفسه قبل أن يحاسبه الآخرين.

وأعرب عن أمنياته لعودة الجماهير للمدرجات مرة اخري من أجل متعة كرة القدم، مطالبا جماهير النادي المصري بأن تكون عاملا ايجاببا وليس سلبيا من أجل رفع شأن الفريق، مؤكدا أنه لا يملك حبوب سحرية يعطيها للاعبين حتي يتطوروا بدنيا ومهاريا ولكن الوضع يحتاج الي الصبر وتكاتف الجميع خاصة وأنه لم يري لاعبي الفريق حتي الأن .

وأضاف أنه سيسعي لعلاج اللاعبين نفسيا وأنه يجيد هذا الأمر ولن يجد أي صعوبة في التعامل معهم.

ووجه الشكر الي مجلس ادارة النادي علي ثقتهم فيه وفي معاونه الأسباني، مؤكدا أن مصر وطنه الثاني وتدريب نادي كبير بحجم المصري شرف كبير وانه لم يتردد لحظة واحدة في قبول العرض الذي قدم له عبر وكيل أعماله بالقاهرة .

يشار إلي أن النادي المصري أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع الأسباني خوان ماكيدا خلفاً لطارق يحيي، المدير الفني السابق للفريق، الذي تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبه، علي أن يضم الجهاز الفني لـ''ماكيدا'' كل من:أنطونيو كازورلا، مدب مساعد، ومجدى الشناوى، مدرباً، والسيد الناغى، مدرب حراس المرمى. وخالد سرحان، مترجم، ومحمود جابر، مدير اداري، ومجدى الألفي طبيب الفريق .

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: