دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: لست راض عن النتيجة..والأهلي أهدر الفوز ضد منافس قوي

10:53 م السبت 20 ديسمبر 2014

الأسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي ا

كتب- علي البهجي:

أعرب الأسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي عن عدم رضاه لنتيجة مباراة فريقه أمام وادي دجلة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، يوم السبت.

وقال جاريدو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الأهلي قدم أداء جيدا خلال الشوط الأول، وأضاع لاعبوه العديد من الفرصة السهلة، التي كانت ربما تغير النتيجة بفوز الأهلي، ومنح الفريق الثلاث نقاط.

وأضاف: "لدينا بعض الأخطاء، ارتكبها بعض اللاعبين خلال الشوط الثاني، وسنعمل على تصحيح تلك الأخطاء عقب العودة من الراحة التي يتمنح للفريق".

وأوضح مدرب الأهلي أن الفريق واجه خصم قوي وعنيد، ولديه العديد من اللاعبين الجيدين، وكان المباراة سجالا في بعض الأوقات.

وعن عودة رمضان صبحي للمشاركة اليوم مع الفريق أكد جاريدو أن رمضان لاعب شاب ويمتلك موهبة عالية، ولابد من الاستفادة منها في قادم الأيام، مشيرا إلى أنه يحاول وضعه على الطريق الصحيح، لكي يصبح واحد من أهم اللاعبين في قادم السنوات، نافيًا فرض عقوبة عليه باستبعاده من قائمة الفريق في المباراة السابقة.

وأشار إلى أن عبد الله السعيد سيعود للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق بشكل تدريجي، نظرا لعودته من الإصابة منذ فترة قليلة، وعدم وصوله للجاهزية الكاملة لخوض المباريات من البداية، لافتأ أنه مع الوقت سيصبح ضمن اللاعبين الأساسيين في الفريق، لما يتمتع به من إمكانيات عالية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: