الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

غالي يتحدث عن موعد اعتزاله وأزمة أخفاق المنتخب ومثله الأعلى

04:52 م الجمعة 19 ديسمبر 2014

حسام غالي قائد فريق النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال حسام غالي، قائد فريق النادي الأهلي، إن التدريب ستكون وجهته عقب اتخاذه قرار الاعتزال، مشيرًا إلى أن ''جوارديولا'' مدرب بايرن ميونيخ الحالي وبرشلونة السابق، هو مثله الأعلى.

وأضاف غالي، في الجزء الثاني من حواره مع موقع النادي الأهلي الرسمي، أنه لا يبحث عن لعب دور الكابتن، موضحا أنه حريص فقط على مصلحة فريقه وناديه واللاعبين، مؤكدًا أنه لم يعنف زميل له في الفريق.

وأشار ''غالي'' إلى أنه قاتل من أجل التواجد في النادي الأهلي والبقاء فيه، من خلال الاجتهاد في التدريب، قائلا: ''أتذكر لحظة دخولي النادي الأهلي.. عانيت فلم يكن لي فريق أتدرب معه ثم تم تسريح جيلي من اللاعبين آنذاك وكان عليا أن أقاتل لحجز مكانا بالجيل الأكبر مني بسنتين وثلاثة وجميعهم كانوا نجوما بقطاع الناشئين منهم سيد عبد الحفيظ وأحمد بلال''.

وتمنى قائد النادي الأهلي أن يكون آخر مشوار له مع الكرة بطولة وإنجاز مع النادي الاهلي والمنتخب، مشيرًا إلى أن حلم حياته أن ينهي مشواره مع الكرة في كأس العالم روسيا 2018، قائلاً: ''حينها سأكون قد بلغب 37 عاما''.

وعن الفريق الذي يتابعه غالي، قال: ''أشجع برشلونة وأتابع بايرن ميونيخ من أجل جوارديولا''.

وعن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للاهلي، قال غالي إنه لم تظهر بصمته مع الفريق بعد حيث يعيد تشكيل قوام الفريق من خلال مجموعة جدد من اللاعبين، موضحا أن هذا أمر صعب على أي مدير فني.

وعن أزمة عدم تأهل المنتخب، قال غالي إن المشكلة في أن التصفيات القادمة سيكون تصنيف المنتخب رابع، وبالتالي ستصعب المهمة أكثر، مفضلا أن يقود المنتخب خلال الفترة المقبلة مديرًا فنيا أجنبيا.

وأضاف غالي أن مواجهة وفاق سطيف في كأس السوبر الإفريقي صعبة، مشيرًا إلى أن مثل تلك المباريات تحتاج لاعبين من نوعية خاصة لا تتأثر بالضغوط والجماهير

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان