الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

1 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

0 0
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: أسعى لتحقيق أول لقب إفريقي مع الأهلي

04:52 م الخميس 27 نوفمبر 2014

خوان كارلوس جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، على رغبته في الحصول على أول بطولة إفريقية مع الأهلي في السنة الأولى له مع الفريق، بتحقيق كأس الكونفدرالية والفوز على سيوي سبورت الإيفواري، بذهاب نهائي البطولة السبت المقبل.

وقال جاريدو، خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي''كاف'' الخميس: ''سيكون شرف كبير بالنسبة لي الفوز باللقب الإفريقي في السنة الأولى مع الفريق، جئت إلى الأهلي للفوز بالألقاب، وكأس الاتحاد الإفريقي هو مهم بالنسبة لنا جميعا. أعرف أن الأهلي لم يفز بالكأس وهذا دافع كبير لتحقيق اللقب هذا العام''.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 45 عاما، أن الأهلي واجه العديد من الظروف الصعبة طوال البطولة حتى بلوغ النهائي، مشيرا إلى أن الفريق تعرض لكثير من الغيايات بسبب إصابة بعض الأعمدة الرئيسية في الفريق، بالإضافة لمغادرة بعض اللاعبين نهاية الموسم الماضي.

وأشار الإسباني إلى أن الأهلي واجه سيوي سبورت مرتين هذا الموسم بدور المجموعات - انتهت مباراة الذهاب بأبيدجان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز الأهلي بالقاهرة بهدف نظيف - مؤكدًا أنه سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية في أبيدجان، قبل لعب مباراة العودة في القاهرة وتحقيق الفوز للتويج باللقب.

وفاز جاريدو بأول لقب له مع الأهلي بعد شهرين فقط من توليه المسؤولية، بتغلبه على غريمه الأبدي الزمالك بركلات الترجيح، بكأس السوبر المصري في سبتمبر الماضي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: