دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يبحث عن اللقب الغائب عن خزائنه أمام سيوي سبورت

02:50 م الخميس 27 نوفمبر 2014

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

مع اقتراب ساعة الحسم لنهائي الكونفدرالية الإفريقية، يترقب الملايين من عشاق ومحبي النادي الأهلي، المواجهة المرتقبة للشياطين الحمر، أمام سيوي سبورت الإيفواري، السبت المقبل، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدارلية الإفريقية.

وسلط موقع الاتحاد الإفريقي ''كاف'' الضوء، على نهائي البطولة بين الأهلي وسيوي سبورت، مشيرًا إلى أن الأهلي يدخل اللقاء وهو يمنى النفس بحصد اللقب القاري الـ19 له، بعد تحقيقه 18 لقبا إفريقيا، بالإضافة لكأس واحدة أفرو أسيوي.

وأضاف كاف أن هذا الإنجاز لم يتحقق على مستوى أندية العالم، حيث أنه النادي الأكثر تتويجا بالبطولات القارية، متفوقا على بوكا جونيورز الأرجنتيني، وميلان الإيطالي.

وأشار الموقع، إلى أن البطولة الغالية التي يسعى الأهلي لتحقيقها، عجزت كل الفرق المصرية على إيصالها لخزائنهم بما فيهم الأهلي، وهنا تكمن صعوبة المواجهة التى سيخوضها المارد الأحمر.

وذكر الاتحاد أن الأهلي يملك سجلا حافلا من الانتصارات في دوري أبطال إفريقيا، بثمانية ألقاب، و6 كأس سوبر، وأربعة ألقاب كأس الكؤوس.

ولفت الانتباه إلى أن الأهلي وصل للنهائي بعد أن تعقب على تدريبه ثلاثة مدريبن، بدء من محمد يوسف الذي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، وعقب إقالة يوسف تولى فتحى مبروك الإدارة الفنية للفريق، ولكن لم يستمر مع الفريق عقب خروجة من دوري أبطال إفريقيا أمام أهلي بني غازي الليبي، وجاء الإسباني خوان كارلوس جاريدو، خلفا لمبروك.

ويخوض الأهلي ذهاب نهائي الكونفدرالية، أمام سيو سرورت الإيفوراي، بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، السبت المقبل، في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة.

وسافر الفريق الأحمر بقائمة اضطرارية ضمت 17 لاعبًا: أحمد عادل عبد المنعم - مسعد عوض - سعد سمير - محمد نجيب - صبري رحيل -باسم علي - شريف عبدالفضيل - محمود حسن تريزيجيه - حسام غالي - أحمد خيري -رمضان صبحي - وليد سليمان - موسى يدان - عبد الله السعيد - حسام عاشور - محمد فاروق - عماد متعب.

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: