الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
فولهام

فولهام

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

- -
13:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب بعد استقالته: لم أكن متمسكًا بالبقاء.. وانحيازي للمدرب المصري

08:51 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد شوقي غريب، المدير الفني السابق للمنتخب، أنه عرض الاستقالة بعد البداية المخيبة في التصفيات الإفريقية ولم يكن متمسكًا بالبقاء في تدريب الفراعنة، مفضلا تولي مدرب مصري مهمة الفريق في الفترة المقبلة.

وسلم شوقي غريب والجهاز الفني للمنتخب استقالتهم لاتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، بعد الخروج من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015.

وقال غريب، في تصريحات تلفزيونية الأربعاء، إنه قدم لاتحاد الكرة تقريرًا مفصلا عن كل ما يتعلق بمسيرته كمدير فني خلال فترة قيادته المنتخب الأول، مضيفًا: "وضحت في التقرير أنني لم أكن أنوي الاستمرار في تدريب المنتخب، كما عرضت مسبقًا على رئيس الاتحاد الاستقالة في بداية التصفيات بعد خسارة مباراتي السنغال وتونس".

وأوضح مدرب سموحة السابق أنه ذكر في التقرير مشوار المنتخب وملخص الإحصائيات والسلبيات والإيجابيات، أضافة إلى عدد اللاعبين الذين استعان بهم وعدد دقائق مشاركتهم، وركز على أن بداية تدريبه للمنتخب كانت بعد إخفاق كبير من الجهاز الفني السابق، مطالبًا بالاستعانة بالعناصر الشابة خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "طلبت بدء الدوري في 14 أغسطس ورفضوا لعدم وصول الموافقات الأمنية، لأن اللعب كل 4 أيام أدى إلى كثرة الإصابات وهو ما أثر سلبًا على المنتخب، كما طالبت بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك.. وعانيت كثيرًا من اعتزال النجوم والإصابات التي ضربت صفوف المنتخب، وحاولت بناء منتخب مصر جديد".

وكشف غريب عن انحيازه الكامل لتعيين مدرب مصري بدلا من الأجنبي لتدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الانجازات التي يحققها المدرب الوطني تنعكس إيجابيًا على كل المدربين.

واختتم تصريحاته موجها الشكر للجهاز الفني والطبي للمنتخب على فترة توليه مهمة تدريب المنتخب خلفا للأمريكي بوب برادلي، وأشار: "بالتوفيق لمجلس الإدارة الموقر لاختيار المدير الفني المناسب للفترة المقبلة".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان