الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

''فيفا'': الأهلي كاد أن يدفع ثمن استهتاره

12:57 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

انتقد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''، أداء الأهلي أمام النصر، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، بالجولة التاسعة من الدوري العام.

وذكر موقع فيفا في تقريره عن المباراة، أن الأهلي كاد أن يدفع ثمن استهتاره بفريق النصر غاليا، لولا خبرة لاعبين التي حسمت نتيجة المباراة لصالحهم في الوقت القاتل.

وأضاف فيفا، أن الأهلي حقق فوزا هزيلا بصعوبة بالغة، وكاد فريق النصر أن يخطف فوزا تاريخيا على الأهلي في الشوط الثاني لولا سوء الحظ الذي لازم الفريق بعدما منع القائم الأيسر إحراز الهدف الثاني.

واختتم فيفا التقرير: ''أثار الأهلي بتلك النتيجة قلق جماهيره قبل لقائه المرتقب مع مضيفه سيوي سبور الإيفواري في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي السبت المقبل''.

وكان الاهلي حقق فوزا صعبا على النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، حيث سجل عبد العزيز الشاعر هدف النصر في الدقيقة 45، بينما سجل للأهلي كل من عماد متعب من ركلة جزاء في الدقيقة 85، ورمضان صبحي من رأسية رائعة في الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وعلى الجانب الآخر، أشاد موقع ''فيفا'' بأداء الزمالك أمام الرجاء، مشيرا إلى أن النادي الأبيض واصل انتفاضته الجامحة في الدوري المصري، ليتربع على صدارة البطولة.

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: