الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- دجلة يمطر شباك الأسيوطي بثلاثية.. وتعادل الإسماعيلي والاتحاد

08:16 م السبت 22 نوفمبر 2014

فريق الأسيوطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

نجح فريق وادي دجلة في الفوز على فريق الأسيوطي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

تقدم مهاب سعيد لاعب وادي دجلة بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة السادسة، قبل ان يضيف  حسام عرفات  الهدف الثاني لوادي دجلة في الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بتقدم واي دجلة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني زاد  حسام عرفات لاعب وادي دجلة، النتيجة باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 47، وتمكن كريم رمضان من إحراز هدف حفظ ماء الوجه  للأسيوطي في الدقيقة 57، لتنتهي المبارة بفوز وادي دجلة بفوز وداي دجلة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة وصل وادي دجلة للنقطة الرابعة عشر في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة الثالثة  في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب.

وفي مباراة آخرى سقط فريق الإسماعيلي، في فخ التعادل، مع مضيفه الاتحاد السكندري، بنتيجة هدف لك فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الإسكندرية ، في إطار مباريات نفس الجولة.

وتقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، عند طريق محمد فاروق''بنزيما''، وعادل النتيجة للنادي الإسماعيلي، جون أنطوي في الدقيقة 66، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبتلك النتيجة وصل الإسماعيلي للنقطة التاسعة في المركز الخامس عشر، بينما استقر الاتحاد في المركز  السادس عشر برصيد 8 نقاط .

لمشاهدة أهداف الاتحاد والإسماعيلي.. اضغط هنا

لمشاهدة ثلاثية دجلة في مرمى الأسيوطي.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: