دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نائب رئيس الجبلاية: ''هو حلو على الخواجة ووحش على ابن البلد؟!''

11:34 م الأحد 16 نوفمبر 2014

برادلي وفريد وغريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب، يقابله سوء حظ غير طبيعي، بجانب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق وأدت إلى غياب أبرز النجوم، مثل عمرو جمال وسعد سمير وإبراهيم صلاح وأحمد الشناوي وحازم إمام، في توقيت قاتل ومباراتين في غاية الأهمية أمام السنغال وتونس.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، اليوم الأحد: ''ما زلت متمسكا برأيي الشخصي ببقاء شوقي غريب في قيادة الفراعنة حتى مونديال روسيا 2018، وجمال علام - رئيس الاتحاد - له وجهة نظره الخاصة، واختلاف وجهات النظر بيني وبين زملائي المدربين والإعلاميين أمر طبيعي''، معبرًا عن حزنه الشديد بعد الخسارة من السنغال.

وتابع: ''يجب أن يأخذ غريب فرصته كاملة حتى النهاية مثل الذي سبقه، المدرب الأمريكي السابق بوب برادلي لم يتأهل لأمم إفريقيا ولم يطالب أحد برحيله قبل تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل''، وأشار ساخرًا: ''هو حلو للخواجة ووحش على ابن البلد''
وأوضح فريد أن بناء فريق جديد يحتاج إلى الصبر، مشيدًا بحسن شحاتة، المدير الفني السابق للفراعنة، الذي تُوج بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات على التوالي 2006، و2008، و2010.

وكان رئيس الجبلاية جمال علام أكد أن مصير شوقي غريب سيحسم في اجتماع بعد مباراة نسور قرطاج في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم الأربعاء المقبل.

وتقلصت آمال المنتخب الوطني كثيرًا في التأهلإلى المسابقة الإفريقية في غينيا الإستوائية، بعد خسارته أمس السبت أمام السنغال بهدف نظيف، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للتصفيات.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: