دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. الأهلي يسعى لتصحيح مساره بالدوري أمام دمنهور

01:39 م السبت 01 نوفمبر 2014

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يحل مساء اليوم السبت، فريق دمنهور ضيفا على النادي الأهلي في إطار مباريات الأسبوع السابع للدوري، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويسعى النادي الأهلى إلى تصحيح مساره في الدوري، بعد التعادل السلبي في المباراتين الآخيرتين أمام الإسماعيلي والأسيوطي، ليقبع في المركز 15، برصيد 5 نقاط، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، أما فريق دمنهور يسعى بقيادة المدير الفني محمد عمر، أن يستغل كبوة الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تقربه من منتصف الجدول، حيث يحل في المركز 18 برصيد 3 نقاط.

وأعاد جاريدو لقائمة مباراة اليوم كلا من كريم بامبو، ومحمد فاروق، ومحمد رزق، وكذلك انتهاء إيقاف باسم علي شهرًل ليضم 19 لاعبا للمباراة، وهم:

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم، ومسعد عوض، وعبدالكافي رجب

الدفاع: سعد سمير، ومحمد نجيب، وشريف حازم، وباسم علي، وصبري رحيل.

الوسط: حسام غالي، وحسام عاشور، ومحمد رزق، ومحمد فاروق، ومسى يدان، ومحمود تريزيجية، وأحمد خيري، ورمضان صبحي، وكريم بامبو.

الهجوم: عماد متعب وأحمد عبدالظاهر.

ومن المتوقع أن يلعب مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى

الدفاع: باسم علي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وصبري رحيل

الوسط: حسام غالي، وحسام عاشور، ومحمود تريزيجية.

وسط الهجوم: موسى يدان، ورمضان صبحي

الهجوم: أحمد عبدالظاهر

واستبعد جاريدو من قائمة مباراة اليوم حسين السيد، والذي لعب مباراة الأسيوطي كاملة، فيما يعاني الأهلي من غياب شريف إكرامي حارس المرمى، وكذلك شريف عبدالفضيل الذي لم يتعافى بعد من إصابته.

كما يفتقد الأهلي في مباراة اليوم وليد سليمان لإيقافه 4 مباريات بعد اعتداءه على حكم مباراة الأسيوطي، وكذلك عمرو جمال لإصابته بالرباط الصليبي خلال مباراة الأسيوطي، ويغيب على إثرها 6 أشهر.

ولم يعد بعد محمد ناجي جدو، أو عبدالله السعيد لقائمة الفريق حيث مازال اللاعبين يخضعان لبرنامج تأهيلي تمهيدا للعودة للملاعب.

وكان الأهلي قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد ما وصفه مؤامرة بعد إيقاف باسم علي وتعرض النادي لظلم تحكيمي تمثل في عدم احتساب هدف او ضربة جزاء أمام الإسماعيلي، وكذلك إلغاء هدف وعدم احتساب ضربة جزاء أمام الأسيوطي، مما اعتبره الأهلي ظلما، لتكون تلك المباراة هي الأولى بعد تقدمه بتلك الشكوى.

كما يستضيف اليوم إنبي فريق الأسيوطي على ملعب بتروسبورت في إطار الجولة ذاتها، الساعة 2:45.

إنبي يأتي في المركز السابع برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، والأسيوطي منتشي بالتعادل أمام الأهلي وله نقطتين جمعهما من 6 مباريات.

كما يستضيف حرس الحدود متصدر الترتيب برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، فريق سموحة المتعثر في المركز الـ12 برصيد 7 نقاط من 6 مباريات، على ستاد الإسكندرية، في تمام الساعة الخامسة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: