عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مدرب المنتخب: أحمد رؤوف ربما يكون بديل عمرو جمال

03:28 م الخميس 30 أكتوبر 2014

أحمد رؤوف

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بورسعيد- أ ش أ:

أكد علاء نبيل المدرب العام لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم، أن أحمد رؤوف مهاجم الفريق الأول بالنادي المصري، يحظى بمتابعة دقيقة من الجهاز الفني للمنتخب الوطني .

وأشار علاء نبيل إلى أن الجهاز الفني للمنتخب يتابع كل المباريات بدقة بما فيها مواجهات فريق المصري، وقال: ''قمت بمتابعة إحدى مباريات المصري من داخل ستاد الإسماعيلية بدون الكشف عن شخصيتى حتى أتمكن من متابعة كل مايحدث فى اللقاء بهدوء وبعيدا عن أي ضغوط''.

ونفى الكابتن علاء نبيل فى تصريح نقله موقع النادى المصرى وجود أي تجاهل من الجهاز الفني للمنتخب لفريق المصري ونجومه وقال هذا الكلام لاأساس له من الصحة فالجهاز الفني للمنتخب يتابع بدقة كل المنافسات سواء من داخل الملعب او من خلال تسجيل المباريات ومشاهدتها في وقت لاحق

ويتابع الجهاز الفني للمنتخب مباراة المصري مع الداخلية الجارية الآن على ستاد الإسماعيلية، من خلال عبد الستار صبري المدرب المساعد لمنتخب مصر .

وأوضح للموقع الرسمى للنادى المصرى أن الجهاز الفني للنادى يتوقع ضم أحمد رؤوف لصفوف المنتخب خلال الفترة القادمة خاصة بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع المصري في الوقت الذي يعاني فيه المنتخب من غياب عمرو جمال لاعب الأهلي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وابتعاد خالد قمر مهاجم الزمالك عن مستواه .

وكان مصراوي نشر تقريرًا حول البدائل المتاحة أمام الجهاز الفني للمنتخب (8 مهاجمين يتنافسون على قيادة الفراعنة بعد إصابة ''الغزال'')

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان