الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يرسل خطابا أخيرا لاتحاد الكرة: لن نلعب في أسيوط

02:32 م الجمعة 24 أكتوبر 2014

محمود طاهر رئيس النادي الاهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أرسل الأهلي خطابا جديدا لاتحاد الكرة المصري، اليوم الجمعة، يجدد رفضه خوض لقاء الفريق أمام الأسيوطي في ملعب أسيوط بدلا من ستاد بني سويف.

وذكر الأهلي في بيان رسمي، حصل مصراوي على نسخة منه، أن النادي يرفض الرضوخ للقرار الذي وصفه بالـ''غير مبرر'' من قبل لجنة المسابقات، محملا إياها المسئولية، وجاء البيان كالتالي:

''رفض النادي الأهلي الرضوخ للقرار غير المبرر من قبل لجنة المسابقات بنقل مباراته مع الأسيوطي سبورت إلى ملعب أسمنت أسيوط . وتمسك الأهلي بحقه المشروع في إقامة المباراة في ستاد بنى سويف وهو الملعب المعتمد من قبل اتحاد الكرة وفقاً لجدول المسابقة الذى تسلمه الأهلي عند بداية الموسم.

كما رفض النادي الأهلي تعليق شماعة القرار على رفض أمن بنى سويف استضافة المباراة لاسيما وأن الجهات الأمنية في بنى سويف لم تعلن رفضها . خاصة أنه سبق لاتحاد الكرة وأجل انطلاق المسابقة لحين الحصول على الموافقات الأمنية على الملاعب المدونة في جدول المسابقة ومن بينها ملعب بنى سويف.

وفى هذا الصدد أرسل النادي خطاباً بعد ظهر اليوم الجمعة إلى اتحاد الكرة يؤكد فيه رفضه القاطع لنقل المباراة المشار إليها وتوضيح موقفه العادل خاصة وأن قرار لجنة المسابقات لم يراع عامل الوقت بين مباراتي الأهلي مع الإسماعيلي التي أقيمت بالجونه ثم مباراته مع الأسيوطي المقرر لها بعد غداً الأحد''

وجاء نص خطاب الأهلي الموجه لثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة كالتالي :-

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة...مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: