دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور- نجوم رياضة خلف قضبان السجون

02:05 م الجمعة 24 أكتوبر 2014

عماد متعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(دويتشه فيله):

يحظى نجوم الرياضة بشهرة عالمية تجعل الجمهور متشوقا لمعرفة آخر أخبارهم، غير أن هذه الأخبار لا تكون دائما سارة، كما هو الحال بالنسبة للعديد من الرياضيين ومن بينهم العداء أوسكار بيستوريوس، الذي حكم عليه بالسجن بتهمة القتل.

قضت محكمة في جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء 21 أكتوبر، بالسجن خمس سنوات مع النفاذ على العداء بيستوريوس بتهمة قتل صديقته ريفا ستينكامب مطلع السنة الماضية.

في عام 1992 أدين مايكل تايسون بالسجن 3 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ 18 سنة. في السجن أعلن الملاكم العالمي اعتناقه الإسلام وسمى نفسه عمر عبد العزيز.

نجم كرة المضرب الألماني بوريس بيكر حكم عليه سنة 2002 بالسجن مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية بقيمة 500 ألف يورو بتهمة التهرب الضريبي.

ارتبط اسم الحارس الكولومبي السابق هيغيتا بعصابات المخدرات، القي القبض عليه أثناء نقل اموال مشبوهة لعصابات مسلحة وحكم عليه بالسجن 7 أشهر.

اشتهر الهداف الإيطالي باولو روسي، الذى حكم عليه بثلاث سنوات في قضية المراهنات سنة 1980، قبل أن تخفف العقوبة إلى عامين، بتألقه في مونديال إسبانيا 1982.

يقضي رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أولي هونيس عقوبة السجن 3 سنوات ونصف لإدانته بالتهرب الضريبي من تسديد ضرائب تقدر بنحو 29 مليون يورو.

أدانت محكمة ألمانية في 4 يوليو 2012 البرازيلي برينو مدافع بايرن ميونخ الألماني بالسجن لمدة ثلاث سنوات وتسعة أشهر بسبب تورطه في إحراق منزله عن عمد.

قضت محكمة مصرية بسجن مهاجم المنتخب والأهلي عماد متعب 6 أشهر سجن وغرامة 20 ألف جنيه، لاعتدائه على ضابط . وبعد الاستئناف لم يصدر حكم نهائي بعد.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: