دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يطالب بإقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

04:57 م الخميس 23 أكتوبر 2014

وائل جمعة و جاريدو المدير الفنى للاهلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

طالب النادي الأهلي بإقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات من منصبه وذلك بعد الأزمة الأخيرة الخاصة بلعب مباراة الأسيوطي والاهلي في الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها الأحد المقبل.

وأفاد النادي الأهلي في بيان رسمي، اليوم الخميس، تلقى مصراوي نسخة منه، إن عامر حسين غير متفرغ للجنة المسابقات لانشغاله برئاسة منطقة الإسكندرية التى يترأسها.

وطالب الأهلى عامر حسين بعدم الحديث عن مباراة الأسيوطى ونقلها إلى ملعب أسمنت أسيوط بدعوى أنه لم يعد يعرف شيئاً عن اللجنة ومشغول بمشروعاته الخاصة.

وكان الأهلي أرسل خطابا لاتحاد كرة القدم المصري يرفض خلاله نقل مباراته أمام الأسيوطي من ستاد بني سويف الي أسيوط، مشيرًا إلى أن الأهلي تلقى جدول مسابقة الدوري بإقامة مباراته أمام الأسيوطي بملعب بني سويف، بعد الحصول على الموافقات الأمنية.

وأوضح الأهلي أن الجهات الأمنية فى بنى سويف لم تعلن عن رفضها لإقامة مباراة الأسيوطى والنادى الأهلى فى ستاد بنى سويف لأية أحداث طارئة، ومؤكدا على أن الاتحاد ولجنة المسابقات لم يخطرا الأهلي قبل المباراة بوقت كاف بنقل الملعب.

وأكد الأهلي في بيانه أن ضيق الوقت بين مباراتي الإسماعيلي في الأسبوع الخامس والأسيوطي في الأسبوع السادس سيعوق لعب الأهلي للمباراة بأسيوط بعد العودة للجونة، مشيرًا إلى أن إغلاق مطار أسيوط سيؤدي إلى اضطرار الأهلي للسفر إلى أسيوط بالأتوبيس.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: