الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: ''زامورا'' آيل للسقوط وتسكنه "الغربان"

07:29 م الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كتب- علي البهجي:

دافع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن الفكرة التي قدمها لمجلس إدارته بهدم ملعب حلمي زامورا التاريخي، وإقامه استاد بدلا منه في منطقة 6 أكتوبر، نافيًا رغبته في بيع تراث النادي.

وقال منصور، في مداخلة هاتفية على قناة "cbc two" اليوم الثلاثاء، إن ملعب زامورا أصبح آيلا للسقوط، ولا يتم الاستفادة منه بالشكل المطلوب، مضيفًا أن ''الغربان اتخذت منه بيوتا وهذا لا يليق باسم نادي الزمالك''.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن الاستفادة من أرض النادي تعتبر أكبر تكريم لرموز النادي، لاسيما وأن النادي يعيش أزمة مالية طاحنة في الوقت الحالي، وسيكون لدى النادي ملايين الجنيهات بعد هذه الصفقة، مضيفًا أنه لا يرغب في بيع تراث النادي، كما يروج البعض.

وأوضح أن إحدى الشركات قدمت عرضًا للنادي بقيمه 2.2 مليار جنيه، مقابل هدم ملعب زامورا، وهو ما يتيح لنا إقامة استاد عالمي باسم نادي الزمالك ونلعب عليه مباريات الفريق بدلا من استاد القاهرة.

واختتم منصور تصريحاته قائلا: "حال موافقة مجلس الإدارة على المشروع، سيتم طرح المشروع للمزايدة العلنية لإنشاء استاد عالمي للنادي، بالإضافة إلى فندق بجواره استثماري، ليدر ربحًا يساعد على صرف كافة المتعلقات المالية للفريق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: