دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال مدرب ولاعبو وادي دجلة بعد التعادل مع الزمالك؟

10:14 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

جانب من مباراة وادي دجلة والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب حمادة صدقي المدير الفني لفريق وادي دجلة عن عدم رضاه بنتيجة التعادل مع نادي الزمالك، ورغبته في الحصول على الثلاث نقاط وعدم الاكتفاء بنقطة وحيدة من المباراة.

وأضاف صدقي، خلال تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين الإثنين: "كنا نطمع في النقاط الثلاث لتحسين ترتيب الفريق بجدول الدوري".

ومن جانبه أكد أمير عبدالحميد، حارس مرمى وادي دجلة، أن اللاعبين نفذوا ما طلب منهم طوال شوطي المباراة، وأغلقوا كل السبل التي ربما كانت قد تسمح للزمالك بالتقدم.

وأضاف: "المباراة كانت صعبة، في ظل وجود جهاز فني جديد بقيادة حمادة صدقي، والتعادل جاء نتيجة بذل جهد مضاعف من جميع اللاعبين" .

وعلق دودي الجباس، المنضم حديثا لفريق وادي دجلة، على التعادل مع الزمالك قائلا: "كانت مباراة صعبة جدا والفريق كان منظم اكثر من الزمالك. وأهدرنا العديد من الفرص التى كانت ستمن دجلة الفوز حال تسجيلها".

وأوضح الجباس، أنه انضم للفرق في وقت متأخر ولم يبدا فترة الاعداد مع نادي دجلة، مضيفا أن الفريق سيتحسن أدائه خلال المباريات المقبلة.

وكانت هذه المباراة هي الأولى لمدرب سموحة السابق حمادة صدقي مع وادي دجلة، والأولى أيضًا للبرتغالي جايمي باتشيكو مع الزمالك.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: