دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

تضارب في تصريحات الجبلاية بشأن موافقة الصحة على تنظيم كأس الأمم

08:20 م الأحد 19 أكتوبر 2014

اتحاد الكرة

كتب- عمر قورة:

نفى عزمي مجاهد، مدير الإعلام باتحاد الكرة، إرسال الجبلاية خطابات لوزارة الصحة تطلب فيها الموافقة على احتضان مصر النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية.

جاء ذلك بعدما أكد رئيس الاتحاد جمال علام في تصريحات سابقة مساء الجمعة الماضية، أن استضافة البطولة مرهونة بموافقة وزارة الصحة، والجبلاية في انتظار الرد.

وما زال الجدل دائرًا حول البلد المستضيف لكأس الأمم مطلع العام القادم، بعد رفض المغرب احتضان المسابقة وطلب تأجيلها خوفًا من فيروس الإيبولا المنتشر في بعض دول القارة السمراء، بانتظار حسم الكاف مصير هذه البطولة في 2 نوفمبر المقبل.

وقال مجاهد، في تصريحات تلفزيونية مساء الأحد لبرنامج "الملعب"، "لم يصلنا أية خطابات من وزارة الصحة لتنظيم كأس المم 2015، لأن الاتحاد لم يرسل طلبًا من أساسه."

وكان رئيس الاتحاد جمال علام قال في تصريحات سابقة إن ملف تقدم مصر بطلب الاستضافة أمام وزير الصحة لأخذ موافقته قبل التقدم رسميًا إلى الكاف لتنظيم البطولة بعد اعتذار المغرب.

ويشارك منتخب الفراعنة بقيادة شوقي غريب في التصفيات المؤهلة إلى النهائيات، حيث حصد 6 نقاط من أصل 4 مبارايات في المجموعة السابعة التي يتبقى له لقائين فيها أمام منتخبي السنغال وتونس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: