الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- هاتريك ويلبك يقود آرسنال لسحق جالطا برباعية.. ودورتموند يتخطى أندرلخت بثلاثية

11:31 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

هاتريك ويلبك يقود آرسنال لسحق جالطا برباعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

احتفل آرسنال بمرور 18 عاما على تولى الفرنسي أرسين فينجر تدريب الفريق على أحسن ما يكون بعدما سحق ضيفه جالطا سراي التركي 4/ 1 في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

ونصب المهاجم الأسمر داني ويلبك، المنتقل حديثا لصفوف (المدفعجية) من الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، نفسه بطلا للمباراة بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود أرسنال لتحقيق فوز عريض على ضيفه التركي.

وافتتح ويلبك النتيجة لمصلحة أرسنال في الدقيقة 22، قبل أن يعود نفس اللاعب لهز الشباك مرة أخرى في الدقيقة 30 محرزا الهدف الثاني لأصحاب الأرض، فيما تكفل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز المنتقل للفريق من برشلونة الأسباني بإحراز الهدف الثالث للفريق الانجليزي في الدقيقة 41 بمساعدة النجم الألماني مسعود أوزيل لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بثلاثية بيضاء.

وواصل ويلبك تألقه في الشوط الثاني بعدما أحرز الهدف الرابع لأرسنال وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 52 بعدما تلقى تمريرة بينية من زميله أليكس تشامبرلين وضعها اللاعب الأسمر مباشرة داخل الشباك.

حاول جالطا سراي استعادة اتزانه مرة أخرى ليحرز لاعبه آيدين يلماظ هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 63 من ركلة جزاء تسبب فيها فويتشيك تشيزني حارس مرمى أرسنال الذي تلقى على إثرها بطاقة حمراء، ليلعب أرسنال بعشرة لاعبين على مدار النصف الساعة الأخير من اللقاء.

ورد أرسنال بهذا الفوز اعتباره من نظيره التركي الذي تغلب عليه بالركلات الترجيحية في نهائي بطولة كأس الاتحاد الأوروبي عام 2000.

بهذا الفوز، حصد أرسنال أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليرتقي إلى المركز الثاني، فيما ظل رصيد جالطا سراي عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.

وعزز بوروسيا دورتموند الألماني موقعه في صدارة المجموعة، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي إثر تغلبه 3/ صفر على مضيفه اندرلخت البلجيكي.

وتقدم الفريق الألماني مبكرا عن طريق هدافه الإيطالي تشيرو إيموبيلي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف زميله الكولومبي أدريان راموس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 69 و79

وارتفع رصيد دورتموند إلى ست نقاط في الصدارة، بينما توقف رصيد اندرلخت عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

ويحل دورتموند ضيفا على جالاطا سراي في الجولة القادمة، بينما يخرج أرسنال لملاقاة اندرلخت.

لمشاهدة أهداف آرسنال وجالطا سراي.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف دورتموند وأندرلخت.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك  عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: