دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الزمالك يواصل نزيف النقاط ويمنح الداخلية صدارة الدوري

09:39 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

جانب من مباراة الزمالك والداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة الزمالك والداخلية، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

ليفشل نادي الزمالك للمرة الثانية على التوالي في الفوز بنقاط المباراة كاملة تحت قيادة حسام حسن، بعدما تعادل بنفس النتيجة أمام اتحاد الشرطة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الداخلية إلى 8 نقاط ليقتسم الصدارة مع الإسماعيلي ومصر المقاصة من أصل أربع مبارايات، ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 5 نقاط من ثلاث مبارايات.

ومنح الزمالك شارة القيادة للظهير الأيسر محمد عبدالشافي، تكريمًا له في المباراة الأخيرة له بقميص الفريق الأبيض قبل الانتقال على سبيل الإعارة إلى أهلي جدة السعودي.

دخل الزمالك بتشكيل مكون من: الشناوي - حازم إمام - علي جبر - كوفي - محمد عبدالشافي - إبراهيم صلاح - مؤمن زكريا - أيمن حفني - أحمد عيد - مصطفي فتحي - خالد قمر.

كاد الزمالك أن يفتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 13، بعدما انطلق مصطفى فتحي بسرعته من الجبهة اليمنى وسدد على مرمى الداخلية لكن تصدى حارس الداخلية أحمد فوزي لكرته، قبل أن يواصل فوزي تألقه مجددًا أمام مؤمن زكريا ويبعد الكرة من على خط مرماه.

واصل الفريق الأبيض ضغطه الهجومي على الداخلية، خاصة من الجبهة اليمنى التي يقودها حازم إمام ومصطفى فتحي، وأبعدت دفاعات الداخلية تسديدة أحمد عيد عبدالملك إلى ضربة ركنية في الدقيقة 15.

وأهدر مهاجم الفريق خالد قمر فرصة مؤكدة للتقدم بالنتيجة من انفراد تام، بعدما تصدى الحارس أحمد فوزي لكرته في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

استمرت محاولات الزمالك على مرمى نادي الداخلية، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، دفع حسام حسن بالمهاجم أحمد علي بدلا من أحمد عيد، لعتمد الفريق على ثنائي هجومي أحمد علي وخالد قمر منذ الدقيقة 54 من عمر المباراة.

ومن رأسية أحمد علي في الدقيقة 60، كاد أن يدون الزمالك هدفه الأول لولا مرور الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل، قبل دخول عمر جابر في وسط الملعب بدلا من مؤمن زكريا بالدقيقة 61.

ودفع حسام حسن بآخر أوراقه بنزول عبدالله سيسيه بدلا من خالد قمر في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 85، حرم أحمد فوزي والعارضة الأفقية الزمالك من خطف النقاط الثلاث، بعدما أطلق مصطفى فتحي تسديدة قوية من ضربة ثابتة بعيدة المدى.

ظلت نتيجة المباراة على حالها حتى أطلق حكم اللقاء جهاد جريشة صافرة انتهاء المباراة معلنا نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

لمشاهدة تسديدة مصطفى فتحي.. اضغط هنا

لمشاهدة تألق فوزي وفرص الزمالك بالشوط الأول.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: