الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الإسماعيلي ينتزع صدارة الدوري مؤقتًا من بتروجيت ''المنهار''

07:23 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

الإسماعيلي

كتب- عمر قورة:

استكملت منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأربعاء، بانتظار مباراة الزمالك والداخلية التي تقام في السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي.

فاز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه بتروجيت، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدراويش، في غياب قائد الفريق الفريق حسني عبدربه بسسب الإصابة.

ونجح محمد الشعراوي في إحراز هدف الفوز للفريق البترولي من ضربة جزاء في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، سددها أرضية في الزاوية اليسرى للحارس عصام الحضري.

ظل بتروجيت متقدما بالنتيجة حتى الدقيقة 75، إلى أن سجل شوقي السعيد هدف التعادل لأصحاب الأرض من ضربة رأسية مستغلا عرضية رائعة من عمرو السولية، وأضاف جون أنطوي الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر المباراة، رافعا رصيده إلى أربعة أهداف بالدوري.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد الدراويش إلى النقطة الثامنة، ويتجمد رصيد بتروجيت تحت قيادة مختار مختار عند نقطة وحيدة في المركز الـ18.

وتعد هذه الخسارة هي الثالثة لبتروجيت في المسابقة من أصل أربع مبارايات بعد تعادله في مناسبة وحيدة أمام وادي دجلة.

وفي مباراة أخرى أقيمت عصر اليوم، خطف فريق دمنهور نقطة ثمينة من مصر المقاصة بعدما تعادل الفريقان بهدف لمثله.

وتصدر المقاصة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا بعدما رفع رصيده إلى النقطة الثامنة، كما ارتفع رصيد دمنهور إلى النقطة الثانية في المركز الـ15.

سجل حسين حمدي الهدف الأول للمقاصة في الدقيقة 40، وتعادل لاعب الأهلي السابق محمود عفروتو لدمنهور في الدقيقة 66 بهدف رائع في شباك عبدالواحد السيد.

لمشاهدة أهداف الإسماعيلي وبتروجيت.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف دمنهور والمقاصة.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

 

 

فيديو قد يعجبك: