دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نينجولان نجم روما سعيد بالتعادل مع مانشستر يونايتد

10:13 ص الأربعاء 01 أكتوبر 2014

راديا نينجولان نجم خط وسط نادى روما الإيطالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (أ ش أ):

أعرب اليوم الاربعاء راديا نينجولان نجم خط وسط نادى روما الإيطالي على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادته بالتعادل الذى حققه فريقه مع فريق مانشستر سيتى بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا كما اشار لإحساسه بالإرهاق الشديد لما بذله من جهد خلال اللقاء.

واشاد نينجولان بالمجهود الذى بذله زملاؤه خلال اللقاء الذى استضافه استاد الاتحاد في مدينة مانشستر ووجه تحية خاصة لقائد الفريق فرانشيسكو توتى صاحب هدف التعادل وصاحب المجهود الوافر رغم اتمامه عامه الثامن والثلاثين قبل اربعة ايام.

وقال نينجولان ''مباراة كبيرة ونتيجة مستحقة في هذه المجموعة القوية. أتوجه التهنئة لتوتى للرقم القياسي الذى سجله بكونه اكبر لاعب يسجل في بطولة دورى الابطال .حين نجمع اربع نقاط في مجموعة قوية مثل هذه يجب ان نمضى قدما الى الامام''.

يذكر ان روما بهذه النتيجة يتصدر المجموعة برصيد اربع نقاط ومتقدما بفارق الاهداف على نادى بايرن ميونيخ الألماني الذى فاز امس على سسكا موسكو بهدف نظيف في العاصمة الروسية بينما يأتي مانشستر سيتى في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة واخيرا سسكا في المركز الاخير بدون أي رصيد من النقاط وذلك بعد جورتين من دور المجموعات للبطولة الاوروبية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: